تفاصيل زواج درة على هاني سعد فى الجونةناس عندها طموح.. أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحياجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربيةقصة هدف.. حسام عاشور صاحب أسرع "جول" فى تاريخ الأهلىارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى5 دول أصدرت قوانين مضادة للأخبار الكاذبة.. تعرف عليهاعاجل.. الولايات المتحدة تتخطى الـ 94 ألف إصابة جديدة بكوروناهذه هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسمالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت الموافق ٣١ اكتوبر100 منحوتة عالمية.. "منقرع وزوجته" الحب على الطريقة المصرية القديمةتقنية جديدة للكشف عن حالات عدوى كورونا بدون أعراض من خلال السعال المسجل على المحمولأديب: العالم يعتبر أردوغان محرض رئيسي.. إيده فيها جزء من الدمإليسا أمام البحر وياسمين صبري على قارب.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمفاجأة وبكاء.. بشرى تحتفل بخطوبتها على الريد كاربت في مهرجان الجونة (فيديو وصور)أحمد وفيق: مشاركتي في "الاختيار" مثل تأدية الخدمة العسكرية

هالة صدقي تعلن إلغاء قضيتها:"نجح في التشهير"

-  
هالة صدقي

كتبت- بهيرة فودة:

أعلنت الفنانة هالة صدقي عن إلغاء قضيتها مع زوجها سامح سامي.

نشرت هالة منشورا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، :"أمس تم إلغاء القضية المشينة والمهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم، لعدم دخول محاميه للقاعة بعد تأكده من وجودنا ومعانا كل الأدلة والبراهين، على كذبه وادعائه وتكرم القاضي لتأجيلها، لأخر الرول لأصراري على استكمال القضية".

وأضافت صدقي :"وألغيت القضية لكنه نحج في التشهير".

وكان سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، اتهمها بأنها ليست أم أولادهما، وأنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي"، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما.

IMG_0547

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة