موعد مباراة النصر وأهلي جدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.. والقنوات الناقلةموعد مباراة الهلال وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين.. و القنوات الناقلةالتشكيل المتوقع لمباراة النصر وأهلي جدة في كأس خادم الحرمين الشريفينالتشكيل المتوقع لمباراة الهلال وأبها فى كأس خادم الحرمين الشريفيناليوم .. الزمالك يبدأ الاستعداد لموقعة الرجاء المغربيالكاف: نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون جمهوراليوم.. ريـال مدريد يحل ضيفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ بأبطال أوروباالزمالك يسابق الزمن لتجهيز حازم ومحمود علاء وساسي قبل مباراة الرجاءالحركة الوطنية الليبية تُحذر من اختيار أشخاص محددين في مؤتمر تونس نوفمبر المقبلعمران خان :مستمرون في دعم كشمير لتقرير المصيربـ"المساحات وفروق الأسعار".. تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي ولا "المتوسط"؟ (صور)مطار القاهرة: سفر ووصول 20 ألف راكب على متن 177 رحلة اليوموزيرة البيئة: التناغم بين البيئة والاقتصاد أساس التعافي الأخضرمن يوم حتى عام ونصف.. الصحة تنشر جدول تطعيمات المواليد (إنفوجرافيك)"الإسكان" تحتفل بالانتهاء من صب خرسانة 4 أبراج في العاصمة الإداريةرئيس المجلس السيادي في السودان يصل القاهرة"ملتزمون بالتميز".. "معلومات الوزراء" يحصد جائزة المنظمة الأوروبية لإدارة الجودةوزير الإسكان: العاصمة الإدارية مدينة عصرية حديثة تؤسس لحضارة مصر العريقة"التموين": إطلاق 4 خدمات للسجل التجاري على بوابة الحكومة الإلكترونية نوفمبر المقبلجمارك مطار القاهرة تضبط راكبة بحوزتها مستحضرات تجميل وتليفونات

رضا عبدالعال: أنا آسف يا «أوباما»

   -  
يوسف أوباما يحتفل بهدف عمر السعيد - صورة أرشيفية

اعتذر رضا عبدالعال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، ليوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، بسبب انتقاده السابق له ولأداءه مع الزمالك.

وقال «عبدالعال»، في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق: «أقدم اعتذاري لكل لاعب في الدوري انتقدته في الفترة الماضية، وأولهم أوباما وبقوله أنا آسف لأني ظلمتك في تحليلي للمباريات».

وتابع: «اللي إيده في المية مش زي اللي إيده في النار، وأنا مدرب حاليًا شايف المعاناة والضغط الرهيب على اللاعبين بسبب ضغط المباريات عشان كدا بعتذر لهم جميعًا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة