تخصيص قطعة أرض بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان لبناء مدرسة لغاتطب فاقوس جامعة الزقازيق توجه قافلة بشرية في ١١ تخصصاً طبياً للصالحية الجديدةتقديم الخدمة الطبية لأكثر من ٣ ملايين مواطن بالشرقيةحملة 100 مليون صحة توقع الكشف الطبي على 101 ألف حالة بالوادي الجديد«القوى العاملة» تنفي توقيع بروتوكول تعاون مع مرشح لتوظيف الشبابصحة شمال سيناء تُطهّر خزانات وحدات الكُلى الصناعيةفحص أكثر من 338 ألف مواطن ضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة ببني سويفالوادي الجديد تدرج قرية المكس القبلي ضمن مبادرة حياة كريمةمشادات خلال زيارة مرتضى منصور لنادى ميت غمر.. والمستشار: «أنا صاحب النادي» (صور وفيديو)سفير مصر الجديد في اوغندا يسلم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية الأوغندي"النقل والمواصلات" تتصدى لـ١٨٤٦ مخالفة في محطات المترو والقطاراتبعد العيد .. واقعية القص في منتدى بتانةاليوم.. ختام حفلات فرقة "رضا" لشهر أكتوبر بالبالونمسؤول عراقي: نسعى للاستفادة من تجربة مصر في البنية التحتية والإسكانمحافظ الغربية يستعرض نسب الاستجابة للشكاوى مع وفد مجلس الوزراءمصرع زوج طعنه شقيق زوجته بخنجر في القلب إثر مشاجرة أسرية في بورسعيد«الحماية المدنية» تسيطر على حريق ببرج سكني في شبرا الخيمةخفيفة على القاهرة.. الأرصاد تعلن خريطة سقوط الأمطار حتى الاثنين المقبلجرافيتي ولمبة جاز.. دعاية "الجيش الأبيض" بدمياط قبل الصمت الانتخابيرقم قياسي جديد.. الأردن يسجل 3921 إصابة جديدة و32 وفاة بفيروس كورونا

ملابس مناسبة لاجتماعات اللايف أثناء العمل من المنزل.. الفستان أنسب الحل

   -  

تحرص المؤسسات والشركات المختلفة على التواصل بشكل دائم مع موظفيها الذين مازالوا يعملون حتى الآن من المنزل، وذلك للتأكد من سير العمل بشكل صحيح، ولتحقيق ذلك، تحرص الشركات على عقد اجتماعات بث مباشر يومياً، ما يعنى أنه على الموظفين الالتزام بارتداء ملابس مناسبة خلال المشاركة بالاجتماعات، خاصة السيدات اللائى يحرصن طوال الوقت على الظهور بإطلالة مميزة، ولذلك طرح تقرير منشور بموقع "herworld"، بعض الملابس التى نتعرف عليها فى التقرير التالى.

ملابس مناسبة للمرأة خلال العمل من المنزل 

1- تيشرت بأكمام طويلة

يمكن ارتداء تيشرت بأكمام طويلة مع خط رقبة عريض مصنوع من القطن الجيرسى الطرى الناعم، حتى تشعر المرأة بالراحة أثناء الاجتماع، كما أن لونه أنيق، ما يجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

2 - بلوزة كلاسيكية

يمكن ارتداء بلوزة مطرزة بشكل كلاسيكى، وهى مصنوعة من شاش مع مزيج الكتان، ومزودة بأربطة عنق رفيعة وأكمام متعرجة مع أساور مطاطية، مما يساعد على الشعور بالراحة.

3- بلوزة قصيرة

يمكن ارتداء بلوزة قصيرة مزينة بخرز صغير، بالجزء العلوي ومصممة من قماش من القطن وأكمام منتفخة، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

4- فستان ماكسى من الحرير

يتميز هذا الفستان بتصميمه المصنوع من قماش الكريب الحريرى المصقول والمطبوع بأنماط مستوحاة من فن الآرت ديكو، وهو مصنوع من قماش خفيف الوزن، يساعد على الشعور بالراحة خلال اليوم.

5- فستان قصير

يتميز هذا الفستان القصير بأنه مصنوع من قماش الجاكار الحريرى المجعد مع مطبوعات من الأزهار، مع أكمام واسعة مستوحاة من ملابس المرأة بالريف الإنجليزى بفترة السبعينيات، كما أنه مزود بحزام لتحديد الخصر، ما يساعد على جعل المرأة تبدو أنيقة وجذابة خلال مشاركتها أثناء الاجتماع.

تيشرت بأكمام طويلة
بلوزة
بلوزة قصيرة
فستان
فستان أحمر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة