سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي (فيديو)إصابة 34 شخصا في انفجار أنبوب للغاز بمحافظة المثنى العراقيةروسيا: سنقدم الدعم الضروري لأرمينيا في حال انتقال الحرب إلى داخل أراضيهارئيس الوزراء يبدأ زيارة رسمية إلى بغداد لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة العليا المشتركةإيرانيون يحتفلون بالمولد النبوي أمام السفارة الفرنسية في طهراننصرالله: سنتعاون في تشكيل الحكومة برئاسة سعد الحريريحسن نصر الله يدعو لاعتماد ماطرحه شيخ الأزهر بتجريم المس بالمقدساتجرائم غسل المال بشكلها الأحدث في كتاب جديد لمحمد حلمي الشاعر | صورعبر الإنترنت.. ضبط شخص روج لممارسة الشذوذ الجنسي بالإسكندريةمباحث التموين: ضبط 15 طن سكر تموينية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفرالشيخلعدم ارتداء الكمامة.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2246 سائق نقل جماعيالإدارية العليا تنتصر للأراضي الزراعية وتعاقب مهندسًا تقاعس عن مخالفات البناءقبل بيعها.. سقوط عنصر إجرامي بحوزته 15 قطعة سلاح ناري في الدقهليةأمن القاهرة: سقوط حرامي الكابلات الكهربائية في النزهةالنائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرورتحت تهديد السلاح.. ضبط 3 عاطلين سرقوا سائقاً بالإكراه أعلى دائري البساتينسقوط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه بكورنيش الإسكندريةبسبب تنمر الأهالي.. منجد يذبح ترزي نشر صور خطوبته على "فيس بوك" في الغربية"سعفان" : يتابع إعادة صرف معاش أسرة مصرى توفى بإيطالياالمحكمة تقضي بعدم اختصاص القضاء الإداري بإلغاء عمومية حزب الغد

معلم يرعب تلاميذه بسبب تغطية الوشم لكل جسده ومطالبات بوقفه عن العمل.. صور

   -  

أثار معلم فرنسي الرعب لتلاميذه بعد تغطية كل جسده بالأوشام المرعبة بنسبة 100 في المئة ، ويدعي سيلفان، ويدرس بمدرسة في مدينة إيسون، التي تتواجد في ضواحي العاصمة باريس، حيث يوصف بأنه "الشخص الأكثر وشما في كل فرنسا".

وطالب أولياء أمور تلاميذ مدرسة ابتدائية وزارة التعليم بتوقيف سيلفان، الذي يوصف بـ"نينجا جوكر"، عن العمل بحجة أن "شكله يخيف التلاميذ"، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وقال سيلفان "شكلي لا يشكل لي أي عائق في حياتي اليومية.. أعتقد أن بعض الآباء لا يحبذون أن يدرس أبناءهم عند أستاذ في هيأتي.. لكن الغالبية من أولياء التلاميذ لا مشكلة لديهم مع أوشامي"، مضيفا :"قمت بتدريس التلاميذ في مختلف المستويات، بداية من الابتدائي إلى الإعدادي".

ويحرص سيلفان باستمرار على مشاركة صور جسمه على حسابه في إنستجرام، الذي يحظى بمتابعة أكثر من 53 ألف شخص. ويعرف نفسه بالقول "أستاذ وكوميدي وعارض أزياء عالمي وفنان".

وفي نفس السياق قامت فتاة تدعى " Amber Luke "، من استراليا وتعمل فنانة لرسم الوشم، بنقش العديد من الرسومات على جسدها حتى أصبح لديها أكثر من 600 وشم، مؤكدة إنها اتجهت لرسم الكثير من الرسومات على جسدها، لشعورها بالملل من لون بشرتها الفاتح وشعرها الأشقر، كما وجدت إن رسم الكثير من الوشم على جسدها يناسب طبيعة مهنتها الحالية.

سيلفان
المعلم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة