من القومى للمرأة لمجلس الشورى.. فرخندة حسن ناصرت حقوق النساء وتفوقت فى الجيولوجيابعد مد مهلة تقديم طلبات العدادات الكودية لنهاية نوفمبر| الخطوات والأوراق المطلوبةافتتاح دورة إعداد معلم الكبار بتربية المنوفيةصحة الشرقية: 3 ملايين مواطن مستفيد من مبادرات الرئاسة لعلاج الأمراض المزمنةوكيل صحة الشرقية يشدد علي تفتيش ومتابعة منافذ تقديم الخدمة الطبية11 تخصصا طبيا من طب فاقوس يشاركون بقافلة الصالحية الجديدةاول نوفمبر.. بدء العلاج الاقتصادى للعاملين بجامعة بنى سويفالمنيا تعلن عن جاهزية مخرات السيول خلال موسم الشتاءإزالة فورية لحالة تعد بالبناء بعقار مخالف بنطاق مركز المنصورةالإنابة عن محافظ دمياط.. نائب المحافظ يفتتح مسجد البحر بالوسطانىشباب "دملاش" يطلقون مبادرة مكافحة المخدرات بالفكرمحافظ الغربية يستقبل وفد منظومة الشكاوى الموحدة التابع لمجلس الوزراءسامح شكري يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي أثناء زيارته لموسكوالشيوخ يرسل برقية تهنئة لرئيس البرلمان العربي بعد فوزه بالمنصبأشرف سويلم يقدم أوراق اعتماده سفيرا لمصر فى أوغندا | صورمجلس النواب يناقش قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ.. الأحد المقبلانطلاق فعاليات الصالون السياسي أكتوبر 2020 لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين_صورعرض فيلم تسجيلي عن تاريخ تنسيقية شباب الأحزاب ورصد قصص نجاحها خلال فعاليات الصالون السياسيانطلاق فعاليات الجلسة الأولى للصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزابسهى سعيد: تنسيقية شباب الاحزاب كان حلما لكنه تحقق بدعم القيادة السياسية

فيلا إيطالية مذهلة بـ25 جنيه إسترلينى فقط.. اعرف القصة

   -  

يمكن الفوز بفيلا مذهلة في قلب شمال توسكانا بإيطاليا في يانصيب، حيث تبلغ تكلفة كل تذكرة 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وتبلغ قيمة العقار التقليدي 400 ألف جنيه إسترليني، ويضم أربع غرف نوم وثلاثة حمامات ومسبحًا وحدائق كبيرة ذات مناظر طبيعية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويقع مكان الإقامة في منطقة ريفية غير ملوثة وهادئة شمال لوكا في الجزء الشمالي من توسكانا، وهو المكان المثالي لمن يرغبون في الابتعاد عن كل شيء.

بالإضافة إلى الفيلا المفروشة بالكامل، سيتم تغطية جميع ضرائب النقل والرسوم القانونية للفائز، وسيتم طرح رحلتين مدفوعتين إلى إيطاليا من أي مكان في أوروبا بحيث يمكن توقيع العقود، مع ليلتين في فندق و يشمل تأجير السيارات أيضًا.

وتتوفر 20000 تذكرة فقط، مما يعني أن المشترين لديهم فرصة أكبر للفوز مقارنة بالعقارات الأخرى، المعروضة للبيع عن طريق السحب حيث تكون أسعار التذاكر منخفضة مثل 1 جنيه إسترليني مع وجود عدد كبير مطلوب للبيع.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم التبرع بمبلغ 50000 جنيه إسترليني لجمعية الأطفال، وهي مؤسسة خيرية وطنية تدعم الأطفال المعرضين للخطر في إنجلترا وويلز.

الفيلا
المطبخ
حمام سباحة
حمام السباحة
غرف النوم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة