الصين تسعى لصدارة العالم في تصنيع السيارات الكهربائيةللمقبلين على الشراء.. قائمة بأ​سعار أرخص 5 سيارات "هاتشباك" جديدة في مصر 2020بالصور.. أسعار ومواصفات سوزوكي سويفت موديل 2021 في مصرالأمم المتحدة تحذر من تصدير السيارات المستعملة للدول الفقيرة والناميةخربين يقود تشكيل الهلال أمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفينباريس سان جيرمان يتواصل مع زيدانرامي ربيعة خارج حسابات منتخب مصر أمام توجوبث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفينالشرقية ينجح فى خطف نجم سمنود موسمينيلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشرمشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر اليوم 27/10/2020الوداد المغربي يتجه لتعيين الركراكي مديرًا فنيًا للفريقباتشيكو يطالب إدارة الزمالك بضم مدافع إنبي ونجم بيراميدزمشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر في نصف كأس خادم الحرمين الشريفينصورة.. كعكة مميزة في عيد ميلاد إليسا الـ 48أحمد المرسي: دخلت عالم التصوير بالصدفة وتأثرت بداوود عبد السيدحفل غنائي لـ "كايروكي" في مدينة الشيخ زايدفيديو..آمال ماهر تحقق أكثر من 190 ألف مشاهدة بأغنية "أجمل حب"شاهد.. أبطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمىفي 5 أيام..تامر حسني يحقق أكثر من 6 مليون مشاهدة بأغنية "فجأة افترقنا"

5 أدوات تكنولوجية تساعدك على إنجاز العمل.. منظم المكتب وحامل الكمبيوتر أهمها

   -  

ما زال الكثير من الأشخاص يمارسون أعمالهم من المنزل حتى الآن، حيث فوضى الأوراق على سطح المكتب، وإجهاد العين من إطالة فترة النظر لجهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى الشعور بألم بالظهر نتيجة الجلوس الخاطئ، مما يتسبب فى الشعور بالملل خلال فترة العمل من المنزل، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "bustle."، إلى بعض الأشياء الحديثة التى تساعد الموظف على الشعور بالراحة خلال فترة العمل من المنزل.

حامل الكمبيوتر اللوحي 

يساعد حامل الكمبيوتر اللوحى فى وضع الجهاز بشكل أفقى أو رأسى حسب ما يناسب الموظف أثناء العمل، كما أن الحامل مصمم من سبائك التيتانيوم والألومنيوم المستخدمة في صناعة الطيران، لذا فهو قوي وخفيف الوزن، ومزود بأقدام مطاطية بحيث لا يخدش أسطح الطاولة الحساسة، ويسمح بالشحن أثناء استخدام الجهاز اللوحي.

منظم مكتب للحفاظ على جميع الأدوات 

يساعد منظم المكتب بالحفاظ على جميع الأوراق، والأدوات التى يحتاج إليها الموظف أثناء العمل من المنزل، مما يساعد على التخلص من الفوضى، والشعور بالراحة أثناء العمل .

 وسادة المقعد 

تساعد الوسادة الهلامية، على الشعور براحة العمود الفقرى، وتخفيف آلام الظهر، كما أنها قابلة للتنفس بحيث تظل باردة طوال الوقت، وتتميز بقاعدة مطاطية لتبقى بموضعها.

حامل شاشة الكمبيوتر 

صُنع حامل الشاشة من معدن متين مطلي بطبقة سوداء، وهو مثالي لحمل شاشة الكمبيوتر المحمول إلى ارتفاع المناسب لمنع إجهاد العين والرقبة، بالإضافة إلى ذلك، فهو مجهز بدرج منزلق لحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمجلدات وغيرها من الأعمال الورقية، بالإضافة إلى أربعة جيوب جانبية مصممة لحمل المقص وأقلام الرصاص والأقلام ومستلزمات المكاتب الأخرى.

 سماعات الأذن 

صممت هذه السماعات لتقليل سماع الضوضاء المحيطة بالغرفة من صراخ أطفال وكلاكسات سيارات، وغيرها من الأشياء التى تتسبب فى التشتت وعدم الإنتباه أثناء العمل .

حامل كمبيوتر
منظم مكتب
وسادة مقعد
حامل لاب توب
سماعات أذن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة