ختام بطولة الدبلوماسيين فى نادى جولف مراسيمدرب مانشستر يونايتد " نستحق الفوز على تشيلسي.. ونفتقد حضور الجماهيريورجن كلوب يعلق على ركلة الجزاء المحتسبة لـ شيفيلد أمام ليفربولرسميا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فيتوفرج عامر يكشف مصير معاري الأهلي والزمالك مع سموحةسامي قمصان يكشف سبب استبعاد علي معلول أمام الوداد بإياب نصف نهائي أفريقيااكتسحه برباعية.. باريس سان جيرمان يهزم ديجون في الدوري الفرنسيالمحارب.. شيكابالا يهنئ طارق حامد بعيد ميلاده الـ 32.. شاهدعضو بـ"الشيوخ": خفض أسعار الطاقة أبرز آليات دعم الصناعة الوطنيةكيف نجحت زراعة القطن قصير التيلة شرق العوينات وما أسباب ضعف الإنتاجية؟النيابة العامة تكشف حقيقة شروع امرأة في خطف أطفال بمدينة نصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 25/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 25/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأحد 25/10/2020 فى مصر"الداخلية" تكشف حقيقة صور خطف الأطفال بمدينة نصر بالمحلات"النيابة العامة" تنفي ما تم تداوله حول شروع امرأة في خطف أطفال بمدينة نصر627 امرأة مرشحة بانتخابات مجلس النواب.. بالأرقام "المركز المصري لحقوق المرأة" يرصد أعداد المرشحات"القومي للمرأة" يتابع سير العملية الانتخابية.. ويؤكد حرص المرأة على المشاركةوعي المصريين يهزم حملات الإخوان الإرهابية وأذرعها الإعلامية بالضربة القاضيةمصر تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في كابول

مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكومي

-  
مجلس النواب الأمريكي
واشنطن - (د ب أ):
أقر مجلس النواب الأمريكي مشروع قانون للإنفاق، الثلاثاء، للإبقاء على الحكومة ممولة حتى ديسمبر.

وسيتم إحالة مشروع القانون، الذي تم إقراره بـ 359 صوتا مقابل 57 صوتا، إلى مجلس الشيوخ حيث يتوقع أن يتم إقراره أيضا ويوقع عليه لاحقا الرئيس دونالد ترامب ليأخذ صفة قانون.

وتواجه الحكومة الأمريكية موعدا نهائيا في 30 سبتمبر، عندما ينتهي تمويل السنة المالية.

وكانت آخر مرة شهدت فيها الحكومة إغلاقا، هي في ديسمبر 2018 وذلك لمدة 35 يوما، في أطول إغلاق بتاريخ الولايات المتحدة، وذلك بعد أن رفض ترامب التوقيع على مشروع قانون للتمويل لم يشمل تمويل جدار على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وقال مشرعون من الحزبين إنهم يرغبون في تفادي إغلاق حكومي من شأنه الإضرار بالاقتصاد الذي يعاني بالفعل بسبب جائحة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة