وزير الرياضة فى الإسكندرية اليوم لحضور مهرجان رياضى و افتتاح صالات لياقة بدنيةخالد عيد يستقر على ضم 6 لاعبين لدعم غزل المحلة فى الممتازمحمد سليم لاعب حرس الحدود يخضع لجراحة الرباط الصليبى للمرة الثانيةوزير الري يكلف القومى لبحوث المياه بدراسة الاتزان المائى والملحى لبحيرة مريوطفرقة رضا للفنون الشعبية تقدم عروضا فلكلورية مع منى الشاذليالمسلماني يكشف آخر تطورات المشهد الانتخابي في أمريكا بين ترامب وبايدنوزير الزراعة: توفير معاصر زيتون حديثة لخدمة مزارعي مطروحمدير وحدة الإنتاج بمركز البحوث: أسعار رمزية لعصر محصول الزيتون لخدمة مزرعي مطروحمن الهيئة الوطنية للانتخابات.. اعرف لجنتك وأسماء المرشحين بدائرتك وموعد التصويت بمحافظتكنبيل الحلفاوي عن تأجيل مباراة الرجاء.. لازم الزمالك يركز على إيجابيات القرارفي عيد ميلاد صلاح السعدني تعرف على أول عمل سينمائيكنيسة التجلى.. قصة صرح خشبى يتغير لونه ومدرج فى التراث الثقافى لليونسكو"لا يجب أن يكون رئيسا".. بايدن يحمل ترامب مسؤولية وفيات كورونا في أمريكابايدن يطالب بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا.. وترامب يرد: لن نغلق أمريكابايدن: أي دولة تتدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع الثمنبايدن يتهم ترامب بإخفاء خطورة فيروس كورونا على شعبه منذ ينايرترامب: بايدن حصل على 3,5 مليون دولار من روسيا وأوكرانيابيد مصابة.. أحدث ظهور لمنة فضالي (صور)تفاصيل 15 يوماً في حياة محمود الليثي خلال إصابته بفيروس كوروناجرعة ضحك ومرح فى كواليس تصوير LONELY تجمع بيبر وبلانكو وهايلي وجاكوب..فيديو

بايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"

-  
جو بايدن
واشنطن - (د ب أ):
يعتزم المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، جو بايدن، إنهاء الحرب التجارية الأمريكية مع الاتحاد الأوروبي، بينما سيسعى لمعالجة "الخلل" في الصادرات الزراعية، حسبما أفاد أحد مستشاريه يوم الثلاثاء.

وقال توني بلينكين خلال فعالية عبر الإنترنت استضافتها الغرفة التجارية الأمريكية: "الاتحاد الأوروبي هو أكبر سوق في العالم، ونرغب في تحسين علاقاتنا الاقتصادية".

وأضاف: "نحتاج إلى إنهاء ما أعتقد أنه حرب تجارية مصطنعة بدأتها إدارة (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب".

وقال بلينكين إن هناك "مجالا واسعا" لزيادة التجارة بين الكتلتين، لكنه أضاف أن هناك "اختلالا متزايدا في تجارة السلع الزراعية بسبب القواعد التي تمنعنا من بيع السلع التي نتمتع فيها بقدرة تنافسية للغاية".

وشنت إدارة ترامب حربا تجارية ضد أوروبا بفرض رسوم على سلع من الاتحاد الأوروبي، من بينها الصلب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة