ماتياس أومان يكشف تفاصيل الجزء الثاني من «mc mafia out country» | صورطارق شوقى: العام الدراسى الجارى هو عام تقديم المعلموزيرة الصحة توجه باستمرار إجراءات الوقاية من كورونا مع بداية الشتاءطارق شوقى: ننفق مبالغ كبيرة على القنوات والمنصات التعليمية لتحسين جودة التعليمالصحة : حالة تراخى بين المواطنين بخصوص الالتزام بالتدابير الاحترازيةالصحة: لم تظهر حالات مصابة بفيروس كورونا بالمدارسقمة الأصدقاء..أهم رسائل الرئيس السيسى بالقمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان"المجلس القومى للطفولة والأمومة" يوقف زواج طفلين بعين شمسرئيس التمثيل التجارى: الدولة عازمة على مساندة الصناعة بخفض أسعار الغاز والكهرباء"العلايلى " يؤكد ترددات المحمول الجديدة تحسن جودة خدمات الجيل الرابعهذا ما قاله سليمان عيد لنجوم الفن بعد حضورهم زفاف نجلتهأحمد فهمي يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل لقاء العودة مع الودادمحافظ الدقهلية: لم أكن قاسيا مع مديرة المدرسة وسأستقبلها فى مكتبى.. فيديوتفاصيل إيقاف مدير مدرسة ومشرف عام وإحالتهم للتحقيق بالبحيرةحملة مكبرة لغلق المراكز التعليمية شرق الإسكندرية.. صورإيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكرى الـ47 لإنتصارات السويس .. صورمش هينفع اتكلم.. محافظ الدقهلية يتلقى تهديدًا عبر الواتس آبتموين الغربية تضبط كميات حلوى "مولد النبى" منتهية الصلاحية قبل توزيعهاممدوح عباس: لاعبو الزمالك رجالة وأتمنى النهائي أمام الأهليأتالانتا يتقدم على ميتلاند بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبر

-  

شارك الفنان عمرو عبد الجليل، متابعيه، بصورة جديدة، رفقة ابنه الكبير عبد الجليل، من خلال حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".
وظهر عمرو عبد الجليل فى الصورة وهو يحتضن ابنه، وعلق على الصورة: "مع ابني الكبير، عبد الجليل، حبيب قلبي الجواني".

ويشارك في بطولة فيلم "النمس والإنس" مجموعة متميزة من الفنانين، منهم، محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وشيكو، وإخراج شريف عرفة.

شارك عمرو عبد الجليل في مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف في شهر رمضان الماضى، من إخراج ياسر سامى وتأليف عمرو سمير عاطف، وهو من بطولته كل من سهر الصايغ، وناهد السباعى، ومحمد لطفى، وغيرهم.

اقرأ أيضاً:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة