جوارديولا: فيران توريس يمتلك حسا تهديفيا فريدا من نوعه.. ولعبنا بصبر كبيرلوكاكو: علينا أن نكون أقوى ذهنيا.. وإذا لم نستغل الفرص سندفع الثمنأسوان يعلن رسميا تعاقده مع سامي الشيشينيكوكا يهدي هدفه القاتل في مرسيليا إلى والده: أدين له بكل شيءمؤتمر أرتيتا: استبعاد أوزيل؟ أتيحت له الفرص مثل أي شخص وضميري هادئ للغايةالمصريون بنيوزيلندا يواصلون التصويت بالبريد في «انتخابات النواب» لليوم الثاني"جنون عادي جدًا".. ثامن عروض ملتقى مبادرة المؤلف مصريميدو يكشف دور هاني أبوريدة في أزمة مواجهة الزمالك ضد الرجاء المغربيأسوان يعين سامى الشيشينى مديرًا فنيًا للفريق خلفا لـ"كشري"كوكا يهدي هدفه في أولمبيك مارسيليا لروح والدهالأهلي يستقبل وفداً نادي سيلتا فيجو الإسبانيكاف يقرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائي دوري أبطال أفريقياميدو: سيتم تأجيل مواجهة الأهلي والوداد المغربي في هذه الحالةعمرو أنور : نواجه أزمة في تسجيل قائمة شباب الأهليموسيماني يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربيالصحف اليونانية تتغنى بكوكا "الفرعون" بعد هدفه القاتل أمام مارسيليا بدوري الأبطالاليوم .. إعلان قائمة المحترفين في معسكر المنتخب استعدادا لمواجهتي توجومحمود الخطيب برفقة كؤس أفريقيا في اتحاد الكرة.. صورأخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/10/2020البدري يتحدث عن تمثيل الفراعنة الصغار فى أولمبياد طوكيو بعد التألق مع الإسماعيلي

الانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرى

   -  
اللواء حاتم زين العابدين

أعلن اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة، أنه تم الانتهاء من استكمال أعمال تركيب الإنترلوك بالأرصفة الجانبية والأرصفة الموجودة في منتصف الشوارع الداخلية بالمنطقة الصناعية الجديدة بمدينة المحلة، وكذلك أعمال توصيل المرافق المختلفة.
جدير بالذكر، أن المنطقة الصناعية بالمحلة واحدة من 13 منطقة صناعية تقرر إنشاؤهم على الجمهورية، وتقام المنطقة على مساحة 143 ألف متر مربع وتنقسم إلى 3 مراحل (الأولى عبارة عن مجمع صناعات نسيجية متكامل بعدد 615 وحدة صناعية على مساحة 40708 م2 – المنطقة الثانية على مساحة 59208م2، مقسمة إلى 43 قطعة صناعية من 400 إلى 1600م2 متعددة الأغراض الصناعية من "صناعات غذائية، هندسية، دوائية، أماكن إدارية" – المنطقة الثالثة على مساحة 43761م2 مقسمة إلى 37 قطعة صناعية من 400م2 إلى 2800م2)، كما تبلغ قيمة الاستثمارات بالمنطقة الصناعية 5 مليارات جنيه وتوفر 25 ألف فرصة عمل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة