محافظ البحر الأحمر عن مهرجان الجونة: الفن استطاع توصيل رسائل إيجابية للجمهورمحافظ أسيوط: طبقنا الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا فى لجان انتخابات النواب ..فيديومحافظ البحر الأحمر: لم نرصد مخالفات انتخابات اليوم الأول لمجلس النوابرسولنا خط أحمر.. أحمد موسى منفعلا: تصريحات ماكرون جريمة في حق 1.5 مليار مسلموزير الري: محدش يقدر يحجب الميه عننا والتعاون بين دول حوض النيل مهمالباز يعرض أفضل صورة في اليوم الأول للانتخابات البرلمانية.. شاهدمحافظ البحيرة: نحن على مسافة واحدة من جميع المرشحينمحمود محيي الدين: برنامج مصر الاقتصادي طموح.. والتصدير الحلالوزراء يدلون بأصواتهم في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب| شاهديا حبيبي يا محمد.. رد أحمد موسى على تصريحات ماكرون المسيئة للرسول.. تفاصيلنقيب المهندسين: القوات المسلحة هى الدرع الواقية والحصن الحصين في الحرب والسلم"وفد السويس" يحتفل بالعيد القومي للمحافظةجنات تدلي بصوتها في انتخابات النواببدعيلك من قلبي.. ماذا قالت نادية الجندي عن مرض بسمة وهبة..شاهدإطلالات جريئة.. 50 صورة للنجوم في ثاني أيام الجونة السينمائيالجونة السينمائي يفرض تباعدا صحيا صارما خلال عروض الأفلاممش قادر أودعه.. أيمن بهجت قمر يطالب إدارة الأهلي بإيجاد حل لعدم رحيل احمد فتحىGemini Africa تعلن الفائزين في Uplift4GFF بتغطية مباشرة مع TikTokغلق صناديق الاقتراع بـ لجنة بين السرايات الابتدائية في أول يوم لـ انتخابات البرلمانغلق لجان مدرسة طلعت حرب الابتدائية بالعجوزة في أول أيام انتخابات البرلمان

ضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"

   -  
سلع مغشوشة

ضبطت مباحث التموين بالغربية، 60 مخالفة تموينية متنوعة، في الأسواق والمحلات والمصانع بمراكز ومدن المحافظة، خلال 24 ساعة، وذلك في إطار إحكام الرقابة لضبط السلع المغشوشة والمتلاعبين بالأسعار.
تلقى العميد وليد العيسوى، مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارا من العقيد محمد نصحي وكيل مباحث الإدارة، بتنفيذ حملة اليوم الواحد، وأسفرت عن ضبط 60 مخالفة متنوعة، منها البيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وسلع مجهولة المصدر ومغشوشة ومنتهية الصلاحية وتلاعب في الأوزان.
وتم مصادرة المضبوطات المتحصلة من الحملة، وتحرير المحاضر للمخالفين، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة