Osn تحتفل بالهالوين بسلسلة من أفلام الرعب«شوفت الموت بعينيا».. محمد كريم يتعرض لحادث سيارة في أمريكا (صور)عمرها ما اتعدت على حقوقنا.. أسما شريف منير تنشر صورة لزوجة والدها الفنانة المعتزلة«ميلا جوفوفيتش» تعود للأكشن بـ«صائدة الوحوش»«القاهرة السينمائى» يستضيف جوائز النقاد العرب للأفلام الأوروبيةموعد لقاء الزمالك والرجاء وموقف الأهلي والوداد.. شوبير يتوقع مصير المواجهات الأفريقيةبيان رسمي من الرجاء المغربي بشأن مواجهة الزمالك«كوكا» يقود أولمبياكوس لفوز قاتل على مارسيليا في دوري الأبطالبايرن ميونخ يسحق أتلتيكو برباعية نظيفة في دوري الأبطالمانشستر سيتي يفوز على بورتو بثلاثية في دوري الأبطالليفربول يفوز على أياكس خارج الديار بهدف في دوري الأبطالمرتضى منصور: الزمالك جاهز لملاقاة الرجاء في أي وقت.. حققنا الفوز على أقوى 4 فرق عربيةهدف فينيسيوس "التاريخي" وتأثير راموس في أبرز أرقام ريال مدريد وشاختاركلوب: لم يكن فوزا سهلا ضد أياكس والأهم لم نتعرض لأي إصاباتإخماد حريق محدود نشب فى أعشاب على حافة ترعة الإبراهيمية بالمنياجنايات المنيا تقضى بالسجن 10 سنوات لمتهم قتل شقيقتهالنيابة تستعجل التحريات فى مقتل شاب على يد 3 من أصدقائه بعزبة النخلالنيابة تستعجل تقرير المعمل الكميائى فى ضبط ربع كيلو ستروكس مع عاطلالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطلين ضبط بحوزتهما مواد مخدرة بالدرب الأحمرضبط 10 آلاف قطعة صابون مجهولة المصدر داخل مصنع بكفر الشيخ

عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»

   -  
تركي آل الشيخ - صورة أرشيفية

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودي ومالك نادي ألميريا السعودي، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي فيديو لعدلي القيعي مستشار التعاقدات داخل النادي الأهلي، خلال حواره مع الزميل محمد ناصر، في موقع القاهرة 24.
وقال القيعي: «تركي آل الشيخ قال مبروك وعقبال بطولة أفريقيا، وأنا أقول له عقبال ماتبارك لنا ياسيادة المستشار»، وأضاف: «نتمنى إنك تبارك لنا ونحتفل سوا بهذه البطولة».

وكتب آل الشيخ رداَ عليه من خلال صفحته على موقع فيس بوك : «حب الأهلي وحلم التاسعة يجمعنا».



  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة