فيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاندشريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقيوقَّع للإسماعيلي بعد التعاقد مع المقاولون.. ذئاب الجبل تشكو اللاعب أحمد مصطفىإيرادات أفلام السينما الثلاثاء: اكتفت بإجمالي 202 ألف جنيه و«الغسالة» لم يتجاوز 6 آلافسميرة عبد العزيز عن وفاة الطفل الرضيع: مسؤولية الأعمال الفنية التوعية (فيديو)رسالة لنجل الشهيد أحمد المنسي من أحمد العوضي على الهواءتعرف على سماحة النبى مروءته احتفالا بذكرى مولدهكيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟نصائح ضرورية لغسل السيارة على الفور منعا للصدأ.. اعرفهامدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالثثنائية زاباتا تنقذ أتالانتا من خسارة قاسية أمام أياكسكومان: مواجهة يوفنتوس ستكون صعبةطلعت يوسف: رشحت حسام حسن لخلافتي.. ولاعبو الاتحاد خططوا لرحيليصديق ميسي يكشف سبب انزعاج «البرغوث» داخل برشلونةطوارئ داخل لاتسيو قبل معركة بروج بدوري الأبطالجوتا يحرز الهدف رقم 10000 في مسيرة ليفربول الكرويةلامبارد: تشيلسي ينقصه التوازن بين الهجوم والدفاعمدرب سالزبورج: هدف فيليكس ضربة مؤلمة للغايةسيميوني: هذا سر توهج النجم البرتغالي في دوري الأبطالصحة كفر الشيخ تنفي إصابة طلاب التمريض: اشتباه.. ونتخذ الإجراءات السليمة.. فيديو

ضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية

   -  
صورة أرشيفية

أكد المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، شن حملات تموينية مكبرة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، أسفرت عن تحرير 313 محضر تمويني خلال ثلاثة أيام متتالية.

وتنوعت المضبوطات، بين 144 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة ، و169 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.

وأوضح أنه تم تحرير محاضر ضد أصحاب مخابز بلدي بناحية زاوية الناعورة والنعناعية وكفر داود، تنوعت مخالفتهم ما بين "التصرف في عدد 9 شيكارة دقيق بلدى محظور تداوله ومدعم من قبل الدولة، تجميع دقيق بلدى مدعم بهدف إعادة بيعه بالسوق السوداء، كما ضبط 446 شيكارة دقيق مدعم وأخر قيامه بالضرب الوهمى".

بالإضافة الى تحرير 4 محاضر جنح ضد أصحاب محال بقالة بناحية بمم بتلا لحيازتهم سلع غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، كما تم تحرير (5) محاضر ضد أصحاب مخبز سياحى بناحية الشهداء وأشمون لمزاولتهم النشاط بدون الحصول على الترخيص اللازم من الجهات المختصة وضبط 12 شيكارة دقيق مجهولة المصدر بأشمون.

وتواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، بالتعاون مع الجهات المعنية، في استمرار شن حملاتها التفتيشية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق لضبط المخالفين والمتلاعبين، حفاظا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة