" المنتجات الجلدية " بدء عرض الأحذية والملابس الشتوية منتصف نوفمبرمحافظ الوادي الجديد يعلن خطة تحويل 180 ألف فدان للري الحديث بدلاً من الغمرمظلوم .. جماهير أرسنال تشيد بأداء محمد النني بالدوري الأوروبيمرتضى منصور: أتفاءل بالنهائيات أمام الأهلي .. وأين تكافؤ الفرص في قرارات الكاف؟وزير الرياضة فى الإسكندرية اليوم لحضور مهرجان رياضى و افتتاح صالات لياقة بدنيةخالد عيد يستقر على ضم 6 لاعبين لدعم غزل المحلة فى الممتازمحمد سليم لاعب حرس الحدود يخضع لجراحة الرباط الصليبى للمرة الثانيةوزير الري يكلف القومى لبحوث المياه بدراسة الاتزان المائى والملحى لبحيرة مريوطفرقة رضا للفنون الشعبية تقدم عروضا فلكلورية مع منى الشاذليالمسلماني يكشف آخر تطورات المشهد الانتخابي في أمريكا بين ترامب وبايدنوزير الزراعة: توفير معاصر زيتون حديثة لخدمة مزارعي مطروحمدير وحدة الإنتاج بمركز البحوث: أسعار رمزية لعصر محصول الزيتون لخدمة مزرعي مطروحمن الهيئة الوطنية للانتخابات.. اعرف لجنتك وأسماء المرشحين بدائرتك وموعد التصويت بمحافظتكنبيل الحلفاوي عن تأجيل مباراة الرجاء.. لازم الزمالك يركز على إيجابيات القرارفي عيد ميلاد صلاح السعدني تعرف على أول عمل سينمائيكنيسة التجلى.. قصة صرح خشبى يتغير لونه ومدرج فى التراث الثقافى لليونسكو"لا يجب أن يكون رئيسا".. بايدن يحمل ترامب مسؤولية وفيات كورونا في أمريكابايدن يطالب بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا.. وترامب يرد: لن نغلق أمريكابايدن: أي دولة تتدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع الثمنبايدن يتهم ترامب بإخفاء خطورة فيروس كورونا على شعبه منذ يناير

دفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»

-  
سما المصري - صورة أرشيفية

قال أشرف ناجي، محامي سما المصري، الراقصة الاستعراضية، التي تُحاكم أمام المحكمة الاقتصادية بتهمة «التحريض على الفسق»، وسبّ الإعلامية ريهام سعيد، إنه لم ينسحب من الدفاع عن موكلته.

وأضاف قائلاً: «واثق من براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها، وسأظل ورائها حتى حصولها على البراءة».

وأشار إلى أن أحد المحامين تطوع للدفاع عن «المصري»، والأخيرة رفضت، بينما هو مستمر للدفاع عن موكلته.

وفي وقت سابق، أعلن دفاع «المصري» تقدمه باستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة موكتله بالحبس سنتين ودفع 300 ألف جنيه غرامة بتهمة الاعتداء على قيم المتجمع ونشر فيديوهات جنسية.

ويعد الحكم الصادر هو حكم أول درجة ويحق لها الاستئناف عليه، على أن تنظره المحكمة يوم 18 أكتوبر المقبل.

وكانت قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامي منصور، بمعاقبة سما المصري بالحبس عامين و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة