ظهير أيسر المصرى على رادار الإسماعيلى والجونةمحمد مصيلحى: حسام حسن لديه إصرار غير عادى لتحقيق إنجاز مع الاتحادأحمد رمزى: الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة لعبور عقبة الرجاءالأهلى يحتفل بعيد ميلاد سيد عبد الحفيظ بعرض أهم أهدافه بالفانلة الحمراء.. فيديوالإسماعيلى يتراجع عن شكوى فخر الدين بن يوسفوزير الرياضة يُطمئن جمهور الزمالك: "نحن حصن للحفاظ على الرياضة"المقاولون يشكو اللاعب أحمد مصطفى بعد التعاقد معه ثم توقيعه للإسماعيلىعمومية ألعاب القوى تننعقد الجمعة المقبلة لمناقشة الميزانية والبطولاتموعد وشروط قرعة كأس السلة رجال وسيداتانسحاب مصطفى عسل وزاهد سالم من البطولة الدولية للإسكواش بعد مخالطة مصاب بكوروناالبابا تواضروس يعقد اجتماعًا مع مسؤولي مؤسسة القديس سمعان الخراز بالمقطماستكمال صيانة وإنارة قطاع أ في 6 أكتوبر الجديدة.. ورئيس الجهاز يكرم نائبينمصر تُدين تفجير بيشاور: نقف حكومة وشعبًا مع باكستان ضد الإرهابجهاز 6 أكتوبر يشن حملات مكثفة على المقاهي والمحال المخالفة بميدان الحصري«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 99084 وخروجهم من المستشفيات«الصحة»: خروج 103 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتالقاهرة 30 و أسوان 38 .. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاءاتحاد قبائل سيناء يكرم أسرة شهيد من الشيخ زويدشمال سيناء تشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسين

وفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"

-  
محمد طاهر

شيع صحفيو وإعلاميو الدقهلية، الليلة، الزميل محمد طاهر، الصحفي بجريدة الوفد، عن عمر يناهز 59 سنة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي ظل يقاوم المرض لمدة شهر كامل.

خرجت الجنازة من مسجد العيسوي بالمنصورة، وسط حضور عدد كبير من أصدقاء وزملاء وأسرة الزميل، ووسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية، للدفن من الطب الوقائي بمديرية الصحة.

واتخذ "طاهر" صفحته على فيس بوك، للتواصل مع محبيه على مدار شهر، نتيجة عدم قدرته على التواصل من خلال التليفون، وكتب على صفحته قبل وفاته كلمة واحدة، وهي "الدعاء".

وعندما اشتد عليه المرض كتب "سامحوني، وتذكروني بالخير، فشريط حياتي حمل محبة لكل الناس، لأنها كانت وصية والدي.. من حبه الله أحبب فيه خلقه"

وأضاف: "الرحلة تبدو قد انتهت، ونصيحة اتعظوا، قبل فوات الأوان، فستحاسبون أمام الله، ولا تقتنع انك قد أرضيت الله تماما، ولكن قل ربي غفور سيسامحني على ما ارتكبته من ذنب وشكرا لكل أحبابي".

ووجه "طاهر" رسالة أطلق عليها "مابين أيادي الله" كتب فيها "ما يخفي بين الصدور، يعلمه الله، والموت والمرض والبلاء لا شماتة فيه، والله هو الذي يبتلينا لنحمده ونشكر أفضاله، ثم قال "لا منافسة عمل، ولا مهنة، ولا مكانه، تساوي حب الناس، فهو عطاء من الله".

ثم أضاف: "افرحوا، واسعدوا، والحساب من جنس العمل، شكرا ومليون شكر كورونا، تزرع حب تحصد مشاعر وتكشف قلوب سوداء، والله بحبكم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة