عبد المنعم العامري ينتهي من تسجيل عمل وطني عن السلام | صورأوتار الهارب على المسرح الصغير بالأوبرا.. الخميس | صورأكثر من نصف مليون مشاهدة وتصدر ترند المغرب والجزائر بأغنية "الشابة"30 أكتوبر.. خبير عالمي في جراحة الغدد الدرقية واللعابية بالمستشفى الجوي العامتغريدات ماكرون بالعربية.. 3 رسائل عاطفية و28 كلمة تستفز المسلمين"زكريا حسان" يتصدر نتائج انتخابات دائرة اخميم بسوهاجنتنياهو في مرمى كورونا.. إصابة سكرتيرة مكتبه بـ"كوفيد-19""حمادي وفقير ومبارك وعواجه" يتصدرون نتائج مركز سوهاجرئيس هيئة الاستثمار يبحث مع سفير كوريا زيادة استثمارات بلاده في مصرأسباب خروج "دانة غاز" الإماراتية من مصر.. أبرزها تسديد ديونهاضبط مرتكبى واقعة مقتل سيدة بالقليوبية لخلافات أسريةوزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة.. ويشكر القوات المسلحة على تنفيذها"مرصد كوفيد": الدولة اتخذت 420 إجراءً لمواجهة فيروس كورونا منذ فبرايراشتراطات البناء في القاهرة والجيزة والإسكندريةشاهد عيان يروي كواليس الخطبة الأولى لزعيم «داعش» ومعاناة النازحين في العراقإسرائيل تعلن بدء التجارب السريرية على لقاح كورونا الصينيأمين «رابطة العالم الإسلامي»: الرسوم المسيئة للرسول «فقاعات» لا قيمة لهاقوة شريرة تهدد الأرض..شاهد تريللر فيلم «Raya and the Last Dragon»لصان يعتديّان على حامل في منزلها..منى زكي تعود للتشويق في «الصندوق الأسود»«لازم أعيش» أول عمل يتناول مصابي البِهاق..واستشاري نفسي يكشف تفاصيل المرض

الصحة: حالة واحدة لمعرفة أنك مصاب بـ كورونا أم الأنفلونزا.. فيديو

   -  
كورونا

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، التابعة لوزارة الصحة، إن الفترة الحالية يجب على الجميع فيها، الالتزام بالإجراءات الاحترازية، من ارتداء الكمامة، والتباعد، وغسيل اليد والوجه باستمرار؛ وذلك لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف حسام حسنى خلال حواره ببرنامج، " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن اللجنة اجتمعت لمدة 7 ساعات ، لـ التفرقة بين الانفلونزا العادية، وفيروس كورونا. 

ولفت إلى أن الفيصل النهائي للتفرقة بين الانفلونزا و كورونا؛ هو إجراء التحاليل الطبية، مؤكدًا أن الأعراض التى تظهر على المريض، ليست بالدليل الكامل لمعرفة أن الشخص مصاب بفيروس كورونا.

وأوضح أن أعراض كورونا مختلفة؛ ولذلك لن يستطيع المواطن اكتشاف أنه مصاب بفيروس كورونا، أو بالأنفلونزا.

وأشار إلى أن الدولة تتابع وبقوة، كل ما يتم التوصل إليه بشأن لقاح فيروس كورونا، مطالبا المواطنين للمرة الثانية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة