احرص على تناولها.. هذه الفاكهة تضبط نسبة السكر بالدمبإطلالة جريئة.. رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى في "الجونة"10 أسئلة على عليكِ معرفة إجابتها جيدا قبل اختيار وسيلة منع الحملوزير قطاع الأعمال يبحث مع نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية وسفيرها التعاون المشتركالليرة التركية تتراجع إلى أضعف سعر لها على الإطلاق عند 8.19 مقابل الدولارستاندرد أند بورز وناسداك يرتفعان وسط تركيز على نتائج الشركاتسيد لاشين: سعيد بالتجديد للأهلي.. وهذه رسالتي للفريق الأول لكرة القدممعلول خارج حسابات الأهلي في مباراة طلائع الجيشالهلال يتصدر قائمة الأندية الأكثر متابعة على «تويتر».. والأهلي ثانيًاصلاح ورمضان صبحي وطاهر وعودة النني.. البدري يعلن قائمة مبدئية استعدادًا لتوجوسيد غريب يعدد مزايا معسكر الإسماعيلية ويشيد بلاعبي أهلي ٢٠٠٦إحالة لاعبَيْن بالوداد المغربي إلى لجنة التأديبمنتخب الشباب يستأنف تدريباته عصر اليومحارس أهلي جدة جاهز للمشاركة أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك سلمانفيتوريا يضم الغامدي وأراوخو لقائمة النصر في مباراة أهلي جدة ‏الاتفاق السعودي يدرس إعارة البرازيلي كوتينيووزير قطاع الأعمال العام يستقبل نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية وسفيرها بالقاهرةحبس «والدي» الطفل المتوفي من الجوع بطوخ وتسليم شقيقه الأكبر لجدتهمصرع شخص صدمه القطار على مزلقان ميت عاصم ببنها«مروان» و«جمعة» يجتمعان لتنفيذ استرداد أراضي الأوقاف من «الإصلاح الزراعي»

بروتوكول تاريخي بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر .. تفاصيل

   -  
تحيا مصر

أذاعت قناة «أون تي في» تقريرا عن توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق "تحيا مصر" و "إعمار مصر"، حيث أن ذلك البروتوكول يهدف إلى تنفيذ مخطط التنمية المستدامة.

وأكد التقرير ان الإعمار هو هدفه تنفيذ الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة و الدليل هو إنشاء الطرق و الكباري و البنية التحتية والتعاون مع الشركات من إجل إعمار مصر.

وفي ظل توجه الدولة لإعمار العشوائيات و المدن المتهالكة و من أجل خلق حياة كريمة للمواطن المصري وقع صندوق "تحيا مصر" مع شركة "إعمار مصر" بروتوكول تعاون لتنفيذ مخطط التنمية المستدامة في قرية سيدي عبد الرحمن بمطروح.

و من جانبه قال محمد مختار التحدث الرسمي لصندوق تحيا مصر، إن المشروع يتضمن تطوير وحدة الرعاية الصحية و إضافة مبني جديد بالمدرسة الإبتدائية و مشروع صرف للأمطار بسبب السيول في القرية و سوف نكون حريصين جدا لتطبيق برامج الدعم الاجتماعي الخاص بالصندوق.

بينما أكد محمد العبار ممثل شركة "إعمار مصر"، أن تعامل الشركة مع صندوق تحيا مصر هو تعاون تاريخي لأنه لأول مرة شركة تستلم قرية كاملة لتطوير البنية التحتية لها و تطوير التعليم والصحة و سنعمل جميعا لجعل قرية سيدي عبد الرحمن قرية نموزجية في تحسين معيشة الفرد.

حينما قالت الدكتورة نيفين القباح وزيرة التضامن الإجتماعي، إن تنمية هذه القرية هي جزء من البرنامج الرئاسي «حياة كريمة» لتنمية 1000 قرية.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تتعاون من أجل تحسين خدماتها المقدمة لطلبة هناك خصوصا في المدرسة الإبتدائية التي توجد بها مشكلة كبيرة لذلك سيتم تذويد الفصول لتقليل الكثافة في الفصل الواحد و قد نحتاج أن نبني مدرستين لسد إحتياج القرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة