أفضل 5 أفلام عالمية فى عيد القديسين المعروف عالميا بيوم الهالوينوفاة شون كونرى بطل أفلام جيمس بوند عن عمر 90 عاماهايدى كلوم تحتفل بالهالوين بإخفاء جسدها كاملا بالمكياج .. فيديو وصوريسرا تتعاقد رسميًا على فيلم "ليلة العيد"مطربة ختام مهرجان الجونة آمال مثلوثي ضيفة live مع As3ad عبر انستجرام اليوم السابع الليلةسالم هيكل عريس بشرى: علاقتنا ممتدة من "وإحنا 13سنة" والفرح خلال شهورميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها بصور مرعبة للهالوينعمرو دياب يشارك بصور حفل ختام مهرجان الجونة .. ونور تعلق: "والدى الأسطورة"المخرج العالمي بيتر ويبر أفضل أفلامي العربية فيلم شادي عبد السلام المومياءمؤتمر صحفي للإعلان عن مراسم قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته الثامنة الإثنينالكيك بوكسينج يستعد للمشاركات الدولية | صورمحافظ بورسعيد يستقبل علي ماهر ويشيد بنتائج المصرىالمقاولون يضم وسيم النغموشي موسمينالأهلي يعلن عن صفقتين جديدين في نوفمبر المقبل.. تعرف عليهمامسحة طبية للاعبي الرجاء المغربي غدا قبل السفر إلى القاهرة«الشباب والرياضة» تبدأ الجولات السياحية في ثاني أيام معسكر «زهرة المخيمات»السعودية تسمح بالرحلات السياحية والتخييم بمنطقة العلا الأثرية لأول مرة منذ كورونا"القومية للتأمين" تستعرض آليات تحسين الخدمات تنفيذا لتكليفات الرئيس غداالقوى العاملة تنجح فى استرداد مليون ليرة كفالة مصرفية لمصرى فى لبنانالإدارية العليا تمنح طالبة ثانوية عامة درجة ونصف بعد 4 سنوات بالمحاكم

مسلسل الكبير أوي هيعيش مئات السنين.. هشام إسماعيل يكشف سر التجانس مع أحمد مكي في العمل.. فيديو

   -  
هشام اسماعيل

قال الفنان هشام إسماعيل ، إن المسلسلات التي تشبه مسلسل "الكبير أوي"، تعيش مئات السنين، مؤكدا أن السوشيال ميديا والقنوات تعمل على تكرار مثل هذا النوع من الأعمال طوال الوقت.

وأضاف هشام إسماعيل خلال لقائه في برنامج من مصر المذاع علي قناه سي بي سي ، أنه في الماضي كانت الأعمال الكبيرة المدهشة التي تخلد، مثل "ليالي الحلمية"؛ تشاهد علي فترات كبيرة من عمر الإنسان .

وأوضح هشام اسماعيل، أن النجم أحمد مكي وأحمد الجندي المخرج، حضرا مسرحية "قهوة سادة"، وهذه المسرحية هي التي أخرجت جيلي بأكمله، وهذا بسبب مركز الإبداع.

وتابع: أن فيلم "طير انت" أنا أعتز به جدا، فهو الذى جعل التفاهم سائدا بيني وبين الفنان أحمد مكي .

وأشار إلى أن أي شيء، توجد له "زاوية كوميدي"، وكنا مشجعين جدا للعمل على مسلسل "الكبير أوي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة