تخصيص قطعة أرض بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان لبناء مدرسة لغاتطب فاقوس جامعة الزقازيق توجه قافلة بشرية في ١١ تخصصاً طبياً للصالحية الجديدةتقديم الخدمة الطبية لأكثر من ٣ ملايين مواطن بالشرقيةحملة 100 مليون صحة توقع الكشف الطبي على 101 ألف حالة بالوادي الجديد«القوى العاملة» تنفي توقيع بروتوكول تعاون مع مرشح لتوظيف الشبابصحة شمال سيناء تُطهّر خزانات وحدات الكُلى الصناعيةفحص أكثر من 338 ألف مواطن ضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة ببني سويفالوادي الجديد تدرج قرية المكس القبلي ضمن مبادرة حياة كريمةمشادات خلال زيارة مرتضى منصور لنادى ميت غمر.. والمستشار: «أنا صاحب النادي» (صور وفيديو)سفير مصر الجديد في اوغندا يسلم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية الأوغندي"النقل والمواصلات" تتصدى لـ١٨٤٦ مخالفة في محطات المترو والقطاراتبعد العيد .. واقعية القص في منتدى بتانةاليوم.. ختام حفلات فرقة "رضا" لشهر أكتوبر بالبالونمسؤول عراقي: نسعى للاستفادة من تجربة مصر في البنية التحتية والإسكانمحافظ الغربية يستعرض نسب الاستجابة للشكاوى مع وفد مجلس الوزراءمصرع زوج طعنه شقيق زوجته بخنجر في القلب إثر مشاجرة أسرية في بورسعيد«الحماية المدنية» تسيطر على حريق ببرج سكني في شبرا الخيمةخفيفة على القاهرة.. الأرصاد تعلن خريطة سقوط الأمطار حتى الاثنين المقبلجرافيتي ولمبة جاز.. دعاية "الجيش الأبيض" بدمياط قبل الصمت الانتخابيرقم قياسي جديد.. الأردن يسجل 3921 إصابة جديدة و32 وفاة بفيروس كورونا

الصحة: جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظار

   -  
هالة زايد وزيرة الصحة

قال الدكتور محمد مصطفى المدير التنفيذي لغرفة عمليات قوائم الانتظار بوزارة الصحة، إن جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظار .

وأضاف محمد مصطفى في حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، :"  جراحات القلب المفتوح تحتاج إلى تقنية عالية ".

 وتابع محمد مصطفى :"  عدنا لأعلى من المعدل الطبيعي قبل جائحة كورونا في استقبال مرضى قوائم الانتظار وإجراء عمليات قوائم الانتظار ".

وأكمل محمد مصطفى:"  تم تدريب الأطقم الطبية على كيفية ابتاع كافة الاجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا أثناء التعامل مع مرضى قوائم الانتظار".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة