رئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»"يسار".. رواية جديدة عن لـ"هدى سعيد"قرار جمهورى بتمديد حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهروزيرة الثقافة تتفقد مسرح النافورة الجديد في الأوبرا"اتكتب له عمر جديد".. طفل يسقط من الدور الثالث على مقعد موتوسيكل«بونوتشي» يواجه خطر الغياب أمام برشلونة ويزيد من أوجاع يوفنتوسليون يسحق موناكو في الدوري الفرنسي«فاردي» بعد إسقاط أرسنال في «البريميريج»: تجاوزنا العاصفةتوماس توخيل يعلق على إمكانية رحيله من باريس سان جيرمان«أنشيلوتي» يعترف: نستحق الخسارة أمام ساوثهامبتونهازارد «بطل الإصابات في الملكي» يعود لقائمة ريال مدريد أمام مونشنجلادباخبرشلونة يتجاوز أحزان الكلاسيكو استعدادًا ليوفنتوس«كونتي»: «لاوتارو» لم يغضب بسببي بعد استبداله في لقاء جنويرغم خسارة الكونفدرالية.. 5 أرقام تاريخية حققها بيراميدزيوفنتوس يدخل سباق ضم «تراوري» مع ليفربول وبرشلونة

محافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهم

-  
ملاهي مطروح

كشف اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، آخر تفاصيل وقوع لعبة بالملاهي بالمحافظة لافتًا لخروج 8 حالات من المصابين بعد الاطمئنان على صحتهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

ولفت "شعيب" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إلى أن هناك حالتان إحداهم في مستشفى العلمين والأخرى بمستشفى سموحة، مازالا يتلقيان الرعاية الصحية.

وأضاف "شعيب" أنه تم إيقاف "الملاهى"، بالمحافظة لحين التأكد من السلامة الفنية للمعدات والألعاب بها، مشدداً على أنه وجه بالإغلاق الكامل للملاهى لحين التأكد من سلامة ما بها من معدات.  

كانت إحدى الألعاب، سقطت فى الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، خلال ركوب المواطنين فى ملاهى مدينة مرسى مطروح بمنطقة البوسيت بالكورنيش تسمى لعبة الصاروخ، ما أدى إلى إصابة 10 أفراد بإصابات متفرقة فى الجسم، ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى مطروح العام، وأجريت لهم جميع الفحوصات الطبية بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، ووضعهم تحت الرعاية الطبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة