أمسية فنية بنادي المنيا الرياضي إحياءًا لذكرى أكتوبر والمولد النبويحكيم أفضل مطرب عربي في استفتاء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجياتكريم سميرة أحمد ومحمد سعد وحكيم وماجد المصري ودينا فؤادبشير الديك وأبطال الفارس والأميرة ضيوف جمعية الفيلم السبتسينرجي تطرح أول برومو من مسلسل «خيط حرير» لـ «مي عز الدين»الظهور الأول لـ جومانة مراد وربيع بسيسو بمهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائي يطلق دورته الرابعة متحديا الجائحة وصعوبات أخرىياسمين صبري تكشف سر الفستان الأزرق في مهرجان الجونة (فيديو)والد المطربة بوسى: «بنتي تتهرب مني ولا ترد على اتصالاتي»الهيئة الوطنية للانتخابات تُخصص خط ساخن 19826 للرد على استفسارات الناخبينالأهلي يُكرر فوزه على الوداد ويتأهل لنهائي دوري الأبطال«هاتريك» بامفورد يقود ليدز للفوز على أستون فيلا بالدوري الإنجليزيمحمد الشناوي: سنُنهي الاحتفالات من أجل التتويج.. وموسيماني طالبنا ‏بمضاعفة النتيجةقمة تشيلسي ومان يونايتد تتصدر مشهد الجولة السادسة من الدوري الإنجليزيبعثة بيراميدز تصل فندق إقامتها بالرباط استعدادًا لنهائي الكونفدراليةالأهلي يكرر إنجاز 2005 في مواجهة الوداد المغربيياسر إبراهيم: تعاملنا مع لقاء الإياب وكأننا خاسرين في المغرب ‏‏الأهلي يحقق 5 أرقام خيالية عقب بلوغه نهائي دوري أبطال أفريقياوفاة لاعب كرة سرعة عقب انتهاء تدريبه بنادي الرواد بالعاشر من رمضانوائل جمعة: الأهلي لا يعرف إلا التتويج و«الحلو لسة ماكملش»‏

طبيب يكشف تفاصيل استخراج موبايل من بطن مريض: "تحدى صديقه إنه يبلعه"

-  
اجراء الجراحة

حكى الدكتور أحمد شولح، جراح بمستشفى بنها الجامعي، تفاصيل استخراج موبايل من بطن مريض، مشيرًا إلى أن المريض الذى ابتلع موبايل، ظل في معدته مدة 7 أشهر، بحالة صحية الآن، بعد إجراء عملية ناجحة له، أسفرت عن استخراج هذا الموبايل.

وقال "شولح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "حظه حلو أن البطارية بتعت الموبايل لم تتفاعل داخل معدته، لأن ده كان يؤدى إلى تسمم، ومن ثم موته.. أول مرة أشوف حد بالع حاجة ضخمة كدا".

وأضاف، أنه عندما أجرى أشعة للمريض، أوضحت أن هناك شيء غريب بالفعل في معدته، موضحا أنه عندما تحدث معه قال له المريض، إنه دخل في تحدى مع بعض أصدقائه على ابتلاع الموبايل.

وتابع: "عندما استخرجنا الموبايل، كان مغلف الأمر الذى استدعى تدخل الشرطة في فك هذا الغلاف للتأكد ما يحتويه، بالفعل طلع موبايل صغير.. والحمد الله العيان حالته مستقرة".

ولفت "شولح"، إلى أن المريض عندما قدم إلى المستشفى، كان يعانى من آلم في المعدة، وعقب إجراء الفحوصات الطبية، تبين وجود جسم غريب داخل معدته، ما تطلب إجراء عملية جراحية له، واستخراج هذا الجسم.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة