بدء التقديم أول نوفمبر.. تفاصيل مبادرة السداد الفوري لمتأخرات المصدرين (تفاعلي)تعيين عمرو محفوظ رئيسا تنفيذيا لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوماتالتخطيط: 136.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام الحاليتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا على مستوى الخبراء ببغدادوزير المالية: نستهدف التعاون مع سويسرا بنفس طريقة تنفيذ مشروع بنبانوزارتا العدل والاتصالات توقعان بروتوكول تعاون لتطوير منظومة التقاضيأقل مستوى فصلي منذ 2009.. الطلب على الذهب العالمي يتراجع 19% بالربع الثالث من العامتراجع أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس.. والجرام يهبط 9 جنيهاتمحافظ سوهاج: استمرار تقديم التيسيرات اللازمة للراغبين في التقنينجهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة قتيل أسفل كوبري دمشيت بالغربيةوفاة والدة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريةالليرة التركية تتجه لتسجيل أسوأ أداء شهري منذ أغسطسعمدة "نيس" الفرنسية: الدلائل تشير إلى أن هجوم الطعن إرهابيمحمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة وصورة رومانسيةنجمات زمان وعدسات المصورين.. مديحة يسرى مواعيدها وزاويتها وصورها مظبوطة"الصندوق الأسود" لـ منى زكى يتصدر إيرادات السينما فى أول يوم عرضمايا دياب ونانسى عجرم ولطيفة ونيكول سابا يهنئن ميريام فارس على مولودها الثانىإغلاق السينمات فى ألمانيا بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا

كارمن سليمان تغني "طريقي إلى النجوم" في "فوق القمر" على "نتفليكس".. وتعلق

-  
كارمن سليمان
كتبت- منى الموجي:

أعلنت شركة نتفليكس، الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، أن الفنانة كارمن سليمان ستقوم بغناء النسخة العربية لأغنية "طريقي إلى النجوم"، وهي الأغنية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة "فوق القمر"، والمقرر طرحها على المنصات الرقمية يوم الجمعة 25 سبتمبر.

وعلقت كارمن سليمان "يسعدني التعاون مع نتفليكس في هذا المشروع الجديد، كممثلة لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نشهد حاليًا اهتمامًا كبيرًا من نتفليكس بصناعة وإتاحة المحتوى بالدبلجة المصرية والعربية ليتناسب مع كل العائلة. لطالما كنت حريصة على المشاركة في فيلم مميز وبالدبلجة المصرية مثل فيلم (فوق القمر)، من صناعة أحد أساطير الرسوم المتحركة غلين كين. أتشوق لمشاهدة الفيلم مع عائلتي ومتابعة مغامرة فاي فاي المشوقة لتحقق المستحيل."

سيكون فيلم فوق القمر متوفراً بالدبلجة العربية واللهجة المصرية، وهو أحد أعمال "غلين كين" صانع الأفلام ومبدع الرسوم المتحركة والفائز بجائزة الأوسكار.

"فوق القمر" تقوم فتاة شابة مشرقة، وشغوفة بالعلم، ببناء سفينة صاروخية إلى القمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية. حيث ينتهي بها الأمر في مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية ، فوق القمر هي مغامرة موسيقية مبهجة حول المضي قدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال.

ينطلق عرض العمل في 23 أكتوبر، إخراج: غلين كين الحائز على جائزة أوسكار (Dear Basketball)، إنتاج: جيني ريم (Dear Basketball) ، بيلين تشو (Abominable)، تأليف أودري ويلز، بطولة: كاثي أنج (فاي فاي)، فيليبا سو (تشانغ)، روبرت ج. تشيو (تشين)، كين جونغ (جوبي)، جون تشو (الأب)، روثي آن مايلز (الأم)، مارجريت تشو (العمة لينغ)، كيميكو جلين (العمة مي)، أرت بتلر (العم) ، وساندرا أوه (السيدة تشونغ).

فوق القمر

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة