قرارات لصالح أبناء دور الرعاية ومنح تراخيص مؤقتة لأكثر من 10 آلاف حضانة.. أهم ما شهدته التضامن هذا الأسبوع"الزراعة" تنظم دورة تدريبية عن الاستخدام الآمن لمبيدات الحشائش بالإسكندرية | صورفيجو مورتنسن يتحدث عن كواليس تجربته الإخراجية الأول في «الجونة السينمائي»بحضور سميح ساويرس.. مخرج «أرواح المحيط» يكشف تفاصيل تجربته في «الجونة السينمائي»إشهار نادي نجوم مصر الرياضيالفتح يهزم العين برباعية ويتصدر الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًاطنطا يودع دوري الأضواء والشهرة بالفوز على إنبيسموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويدخل معسكر قبل مواجهة مصررقم مميز لأحمد شديد قناوي في الدوري.. «تفوق على معلول وبن شرقي»حسين الشحات يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيشموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشخلال مبادرة 100 مليون صحة.. الكشف على 100 ألف مواطن في الوادي الجديدإزالة تعديات على 11 فدان أملاك دولة بالوادي الجديدعلشان منغرقش.. تكثيف الاستعدادات لاستقبال موسم الأمطار شرق الإسكندرية |شاهدمحافظ الغربية يستقبل وفدا من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدةمحافظ الغربية يعتمد أسعار ١٤ طلبا لتقنين أوضاع التعدي على أملاك الدولةقناة السويس تحتفل بالذكرى الـ 132 لـ اتفاقية القسطنطينية لضمان حرية الملاحةحارس الذهب.. أحمد مالك: اترفضت 19 مرة قبل المشاركة بـ فيلم عالمي ..فيديوشاهد| فضيحة مطار قطر.. القصة الكاملةحفيد كمال الشناوي: كنت خايف يتقال إني مبعرفش أمثل وأضر بسمعة جدي.. فيديو

92 مليون دولار فاتورة استيراد "الشاى والسكر " فى شهر يونيو

-  

تكتسب واردات السلع الغذائية أهمية نسبية من بين الواردات المصرية الأخرى، وفى مقدمتها الشاي والسكر، حيث شهدت واردات تلك السلع ارتفاعات متفاوتة خلال شهر يونيو الماضي، وبلغت القيمة الاجمالية لاستيرادهما نحو 92 مليون و642 ألف دولار وفقا لبيانات حكومية.

ورصدت البيانات الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، حجم الواردات الاجمالية المصرية من الشاي والتي بلغت 56 مليون و398 ألف دولار، موزعة بين شاي بقيمة 29 مليون و477 ألف دولار يونيه الماضي، مقابل 29 مليون و733 ألف دولار في نفس الشهر من عام 2019، بتراجع بلغ نحو 256 ألف دولار، بينما كانت واردات الشاي الاسود "مخمر" وشاي مخمر جزئيا 26 مليون و921 ألف دولار، مقابل 26 مليون و66 ألف دولار، زيادة 833 ألف دولار.

وأوضحت بيانات جهاز الإحصاء، أن إجمالي واردات السكر خلال نفس الشهر بلغت نحو 36 مليون و244 ألف دولار، موزعة بين واردات السكر الخام وبلغت قيمته 27 مليون 348 في يونيه الماضي، مقابل 15 مليون و180 ألف دولار في نفس الشهر من عام 2019، بزيادة بلغت 12 مليون و168 ألف دولار، بينما بلغت قيمة واردات مصر من السكر المكرر نحو 8 ملايين و896 ألف دولار يونيه الماضي، مقابل 7 ملايين و519 ألف دولار في نفس الشهر من عام 2019، بزيادة بلغت مليون و377 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة