الإسكان الاجتماعي: سحب كراسات الشروط لذوي الإحتياجات الخاصة بدءا من يوم الأحدأسباب ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.5 مليون طن.. خبير يوضحربنا يسعدكم.. شريف رمزي يهنئ بشرى بمناسبة خطوبتهافي نهاية المهرجان.. عمرو دياب يشعل حفل ختام الجونة السينمائيبفستان اخضر.. عبير صبري تبهر متابعيها في ختام مهرجان الجونةاعرفى الأسباب الحقيقية لأشهر مشاكل الشعر وعالجيها من جذورهاطيور البطريق تفترش جزر جالاباجوس فى الإكوادور بسبب توقف السياحة.. فيديومختار مختار يمنح لاعبى الإنتاج الحربى إجازة 5 أيام قبل فترة الاعداد5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع اليوم السبت 31 / 10 / 2020قاضية أمريكية توقف مؤقتا حظر تطبيق "تيك توك"نائب "الجيزة" عن التنسيقية: الدولة ليست في حاجة للاحتجاج أو "التطبيل"صدر حديثا.. "الأيام تمضى" مجموعة قصصية جديدة للعراقى عادل رافع الهاشمىهل يساعد خل التفاح فى علاج الصدفية؟فيديو.. طفل يصدم أمين شرطة بسيارته بعد سؤاله عن الرخص: إزاي تتكلم معايا كده؟عرض مسلسل "ضربة معلم" لمحمد رجب 21 نوفمبر7 خطوات لحل أزمة الزيادة السكانية باستراتيجية السكانفصل التيار الكهربائى اليوم عن 11 منطقة بمنفلوط بأسيوط لمدة 9 ساعات"الغرف السياحية": الحديث عن ارتفاع أسعار العمرة يؤثر سلبا على الموسمالصحة توجه 6 نصائح للوقاية من كورونا أثناء توزيع تغذية الأطفال بالمدارسافتتاح متحف كفر الشيخ القومى اليوم بعد انتظار طال 20 عاما.. (فيديو وصور)

ميسي كان على أعتاب أرسنال

   -  
- صورة أرشيفية

فجر فابيان سولديني، وكيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السابق، مفاجآة من العيار الثقيل حول أن نجم نادي برشلونة كان قريبًا من ارتداء قميص أرسنال.

وقال سولديني، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «كان ميسي يميل إلى انتقاله إلى أرسنال، لكنه لم يذهب».

وأوضح وكيل أعمال ميسي السابق، أن المدير الفني آرسن فينجر، طالب بضم الثلاثي سيسك فابريجاس، جيرارد بيكيه، وليو، لكنه لم ينجح سوى بالحصول على خدمات فابريجاس، بينما انضم بيكيه إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يعود اللاعبان من جديد إلى برشلونة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة