الصحة العالمية تؤكد وصول 10 لقاحات لكورونا للمراحل النهائية .. التفاصيلالصحة العالمية: مصر لديها القدرة على إنتاج لقاحات الكورونا والمنظمة تساعدهاالصحة العالمية تعلق على الوضع الوبائى لفيروس كورونا في مصر: تحت السيطرةحبس مجدى عبد الغنى 4 سنوات و غرامة 200 آلف جنيه بسبب ميراث أقاربهأخبار مصر.. الكهرباء تمد فترة تلقى طلبات العدادات الكودية لنهاية نوفمبرغدا انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار خفيفة بالسلوم ونشاط للرياح والعظمى 29 درجةالحكومة تستعرض تطوير وميكنة مكاتب الشهر العقاري والتوثيق.. فيديومصادرة 6 أطنان حلوى المولد مجهولة المصدر داخل مصنع بباب الشعريةسقوط صاحب مصنع بحوزته 6 أطنان حلوى فاسدة في الوايلىالقبض على عاطل يدير شقته لتصنيع الحشيش بمنطقة المرجحبس عاطل بعد سرقته كابلات كهربائية بمدينة نصرضبط 7 أطنان من حلوى المولد مجهولة المصدر داخل مصنع بالزاوية الحمراءسقوط ربة منزل وراء سرقة مشغولات ذهبية من ورشة طليقها بمصر الجديدةمباحث الغربية تكشف ملابسات واقعة سرقة وإضرام النيران فى مسكن مواطنمصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم على صحراوى بنى سويفالنيابة في التحقيقات بواقعة وفاة "رضيع طوخ" من الجوع تكشف تفاصيل صادمة"ومن الحب ما قتل".. انتحار شاب بالشرقية لرفض أسرته زواجه من حبيبتهاتحاد الكرة يحدد 29 نوفمبر نهاية الكأس و30 بداية الموسم الجديدالإسماعيلي يتعاقد مع الأنجولي «أرى بابل»مسحات «كورونا» للحكام الدوليين قبل إرسال القائمة النهائية إلى «فيفا»

تيجانا يكشف تفاصيل نارية فى اختيار المدرب الجديد

   -  
المصري اليوم تحاور «إسماعيل يوسف» - صورة أرشيفية

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تطورات المدرب الأجنبي الجديد وموعد الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.

وقال تيجانا في تصريحات عبر قناة الزمالك :«كنا في جلسة منذ الواحدة ظهرًا، وسنغادر من ستديو قناة الزمالك إلى الاجتماع مرة أخرى واستكمال الجلسة».

وتابع :«هناك مدرب تم الاستقرار عليه، فضلنا عدم الاستعجال ودراسة كل السير الذاتية الموجودة وتحدثنا مع بعض المدربين اليوم لمدة 5 ساعات».

وأكمل:«هناك شروط وضعناها في المدرب الجديد والأهم أن يكمل مع الفريق للموسم المقبل».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة