عماد متعب : مشاركة أحمد فتحي أفضل من معلول أمام الوداد .. وهذه ميزة موسيمانيعماد متعب يكشف الفارق بين انفراد قفشة وحسين الشحات أمام الوداد .. و سر توهج مروان محسنالجماهير تدعم الأهلي.. قبل لقاء الوداد بساعاتأحمد عيد عبد الملك يطالب بإقامة مباراة للزمالك في الدوري قبل النهائي في هذا التوقيتالقيعي: أبارك لبيراميدز على نهائي الكونفيدرالية.. والزمالك صاحب مصلحة في تأجيل لقاء الرجاءالمؤشر نيكي يرتفع 0.36% في بداية التعامل بطوكيوباتشيكو يُحفز شيكابالا للعودة للمشاركة فى المبارياتإطلاق إسم الراحل عزمى مجاهد على إحدى القاعات بمشروع الهدفالقمر وكوكبا المشترى وزحل فى مثلث سماوى يزين سماء مصر والوطن العربى.. الليلةمحمود محي الدين: كورونا أثبت قدرة برنامج الإصلاح الاقتصادي على منع شرور كثيرةحمادة هلال يستعد لطرح "الشرع محللي أربعة".. وأيتن عامر: "البنات هيعملوا منك بطاطس"بصورة وتعليق.. حسن شاكوش ينفي شائعة إلقاء القبض عليهمحمد يسري: شرف لأي ممثل يشتغل مع العظيم يحيى الفخراني«زي النهارده».. وقوع معركة «الزلاقة» 23 أكتوبر 1086«زي النهارده».. اغتيال الزعيم المغربي مبارك التوزونيني 23 أكتوبر 1919«زى النهارده».. اندلاع معركة العلمين الثانية 23 أكتوبر 1942زينة برهوم توجه رسالة من الأردن للعالم من خلال احتفالية أوبرا السلامحسن شاكوش يوضح حقيقة القبض عليه .. فيديومواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة للوجهين القبلي والبحريالسكة الحديد تعتذر للركاب.. وتكشف سبب تأخير بعض القطارات على خط القاهرة الإسكندرية

شيرين تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطني

-  
شيرين عبدالوهاب
كتبت- بهيرة فودة:

حرصت المطربة شيرين عبدالوهاب على تهنئة الشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني الـ90.

كتبت شيرين، عبر حسابها بموقع "تويتر": "كل سنة وكل أصحابي وحبايبي وأهلي في السعودية طيبين بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ90، وحشتوني ويارب إن شاء الله نتجمع قريب على خير".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، أغنية "مش قد الهوى"، والتي طرحتها مؤخرًا عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، وحققت نجاحًا جماهريًا كبيرًا، وهى من كلمات محمد الغنيمي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

شيرين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة