بدء التقديم أول نوفمبر.. تفاصيل مبادرة السداد الفوري لمتأخرات المصدرين (تفاعلي)تعيين عمرو محفوظ رئيسا تنفيذيا لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوماتالتخطيط: 136.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام الحاليتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا على مستوى الخبراء ببغدادوزير المالية: نستهدف التعاون مع سويسرا بنفس طريقة تنفيذ مشروع بنبانوزارتا العدل والاتصالات توقعان بروتوكول تعاون لتطوير منظومة التقاضيأقل مستوى فصلي منذ 2009.. الطلب على الذهب العالمي يتراجع 19% بالربع الثالث من العامتراجع أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس.. والجرام يهبط 9 جنيهاتمحافظ سوهاج: استمرار تقديم التيسيرات اللازمة للراغبين في التقنينجهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة قتيل أسفل كوبري دمشيت بالغربيةوفاة والدة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريةالليرة التركية تتجه لتسجيل أسوأ أداء شهري منذ أغسطسعمدة "نيس" الفرنسية: الدلائل تشير إلى أن هجوم الطعن إرهابيمحمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة وصورة رومانسيةنجمات زمان وعدسات المصورين.. مديحة يسرى مواعيدها وزاويتها وصورها مظبوطة"الصندوق الأسود" لـ منى زكى يتصدر إيرادات السينما فى أول يوم عرضمايا دياب ونانسى عجرم ولطيفة ونيكول سابا يهنئن ميريام فارس على مولودها الثانىإغلاق السينمات فى ألمانيا بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا

الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره

-  
وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان - صورة أرشيفية

دعت وزارة الخارجية الفرنسية القوى السياسية اللبنانية لتشكيل حكومة جديدة دون أي إبطاء، محذرة من أن بديل تعافي لبنان سيكون انهياره.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الفرنسية، أغنيس فون دير مول، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: «في هذه اللحظة الحاسمة من تاريخ لبنان تواجه القوى السياسية اللبنانية خيارا بين تعافي وانهيار البلد».

وكانت الخارجية الفرنسية قد دعت القوى السياسية في لبنان لاستعجال تشكيل حكومة جديدة برئاسة مصطفى أديب، مشيرة إلى أن لبنان يمر «بأزمة غير مسبوقة».

يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، كان قد زار لبنان مطلع سبتمبر الجاري، وأعلن أن زعماء القوى السياسية في لبنان تعهدوا بتشكيل حكومة جديدة بحلول 15 سبتمبر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة