الشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقيالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصرشكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة إنتر وريال مدريدبعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوموالدة منفذ هجوم نيس: تعجبت من سفره لفرنسا.. لا يعرف أحدا هناكبناء منظومة تقاضي موحدة.. 4 معلومات عن مبادرة "العدالة الرقمية"محافظ القليوبية يناقش استعدادات انتخابات مجلس النوابالجيزة تصدر قرارا بقيم الفحص والمعاينة لترخيص أراضي أملاك الدولةبالفيديو.. الشرطة الفرنسية تفرق احتجاجات ضد "إغلاق كورونا"متحمليش هم حاجة.. "شعراوي" يوجه بدفع رسوم التصالح لسيدة عجوزمحافظ الجيزة يصدر قرارا بقيم فحص ومعاينة طلبات الترخيص على الأراضيجهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة الجرائمضبط مرتكبى واقعة مقتل مواطن بالشرقيةضبط أكاديمية وهمية بالجيزة للنصب على الشباب راغبى الحصول على شهادات دراسيةالأهلي والزمالك يريدان اللقب.. تأجيلات الأميرة الحائرة تتلاعب بـ أحلام الجماهير المصريةالدوري السعودي.. أحمد حجازي يعلن جاهزيته لخوض ديربي جدةوزراء الرياضة والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون مهرجان قادرون باختلاف

النفط يغلق على ارتفاع طفيف بعد يوم من موجة مبيعات

-  

أغلقت أسعار النفط على ارتفاع طفيف اليوم الثلاثاء، قبيل أحدث بيانات بشأن مخزونات الخام في الولايات المتحدة، لتسجل تعافيا متواضعا من خسائر الجلسة السابقة التي قادتها قفزة في الإصابات بفيروس كورونا في أوروبا ومناطق أخرى.

وقال محللون إن تجديد إجراءات العزل العام في أوروبا سيكون له تأثير محدود على الطلب على الوقود وهو ما قد يمنع مبيعات واسعة في أسواق النفط. وتحركت السوق في نطاق ضيق معظم الصيف بينما لا تزال دول رئيسية منتجة للنفط تكبح الإمدادات.

وأنهت عقود خام برنت القياسي العالمي لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 28 سنتا لتبلغ عند التسوية 41.72 دولار للبرميل.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 29 سنتا إلى 39.60 دولار للبرميل.

وقال جيم ريتربوش رئيس ريتربوش اند اسوشييتس في جالينا بولاية إيلينوي "مجمع الطاقة يبدو محصنا ضد الأنباء السيئة فيما يتعلق بالفيرس بينما أعداد الإصابات لا تتزايد بدرجة كافية لفرض إغلاقات جديدة على نطاق واسع."

ومن المتوقع أن ينخفض الطلب على الوقود في دول مثل بريطانيا، حيث تطلب الحكومة من الناس العمل من المنزل مجددا وتفرض قيودا على الحانات والمطاعم. وترتفع الإصابات بالفيروس في بضع دول أوروبية أخرى من بينها فرنسا وإسبانيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة