نقاد: "بعد العيد".. مجموعة قصصية ترتكز على المفارقة بين المأمول والواقع| صورضبط 4 آلاف مخالفة مرورية أبرزها تجاوز السرعة خلال يوم بالمحافظاتفي 24 ساعة.. ضبط 5 قضايا تهريب قيمتها 2 مليون جنيه عبر المنافذتجهيز 512 مقرا انتخابيا في المنوفية استعدادا لانتخابات "النواب"استمرت شهرا.. انتهاء الدورة التدريبية لشباب البرنامج الرئاسي بمطروح| صورإلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصرتحرير محاضر لـ 12 مطعما وكافيتريا في المنتزهافتتاح العرض المسرحي "ديجافو" بالهناجر..الخميس المقبل" الأخوة كرامازوف" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجرالقليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة كورونا والسيولالإدارة العامة للمرور تضبط 4397 مخالفة مرورية خلال حملاتها المروريةأماكن سقوط الأمطار في الويك اند.. رعدية في بعض المناطقكورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندنمسبار"أوسايرس-ريكس" يجمع عينات من كويكب بينومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانونأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنمحافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالحصور.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في الإسكندريةمحافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطةالشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفية

بورصة وول ستريت تغلق مرتفعة بدعم من أمازون

-  

صعدت بورصة وول ستريت اليوم الثلاثاء، تقودها قفزة لأسهم أمازون دوت كوم على الرغم من أن تأجيلا مرجحا لحزمة تحفيز مالي في الكونجرس الأمريكي وزيادة في عدد الإصابات بفيروس كورونا يثبطان الآمال في تعاف اقتصادي سريع.

وقفز سهم أمازون 5.7 بالمئة بعد أن رفعت شركة للوساطة المالية تصنيفها لأسهم الشركة. وصعدت أيضا أسهم شركات كبرى للتكنولوجيا مثل مايكروسوفت وأبل وألفابت وفيسبوك بأكثر من واحد في المئة بعد أن عانت وطأة موجة مبيعات مؤخرا.

ووسعت الأسهم الأمريكية يوم الاثنين سلسلة خسائر لثلاثة أسابيع بفعل مخاوف من جولة أخرى من الإغلاقات في أوروبا والمأزق في الكونجرس بشأن حجم وصيغة مشروع قانون آخر للمساعدات لتخفيف تداعيات فيروس كورونا سيقوضان الآمال في تعاف سريع للاقتصاد.

وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول مرتفعا 140.48 نقطة، أو 0.52 بالمئة، إلى 27288.18 نقطة بينما صعد المؤشر ستاندرد اند بورز500 القياسي 34.51 نقطة، أو 1.05 بالمئة، ليغلق عند 3315.57 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع مرتفعا 180.56 نقطة، أو 1.68 بالمئة، إلى 10959.36 نقطة.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة