ضبط صاحب «استوديو» لاستخدامه طائرة بدون طيار في المنوفيةالمصريون فى اليونان وقبرص يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى الإمارات يواصلون التصويت بالبريد في انتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى إثيوبيا يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانيمها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"محمد كريم يتعرض لحادث سير في كاليفورنياصور.. نانسي عجرم وسط الطبيعة الخلابة في أحدث ظهورفيديو| أحمد سعد يستمتع بعطلته الصيفية في البحرصور| إنجي المقدم على متن "يخت"بصورة نادرة.. هاني عادل يستعيد ذكرياته مع والدهنيللي مقدسي تخضع لجلسة تصوير جديدةاليوم .. تامر حسني يطرح "فجأة افترقنا" على يوتيوبفيديو| وفاء عامر عن حسن حسني: "وحشنا أوي"صور| محمد علي رزق يخضع لجلسة تصوير جديدةجلسات طارئة فى الجبلاية لتحديد موقف الانتخابات والرد على خطاب فيفاالمقاولون يواجه الاتحاد فى ربع نهائى الكأس بالسويسزى النهاردة..علاء إبراهيم يسجل للمرة الأخيرة مع الأهلى قبل الرحيلالأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونامختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليومانتخابات النواب.. علي الحنفي: رد من البعثات ووزارة الهجرة على كل استفسارات المصريين في الخارج

السفير الألماني في ليبيا: ندعم إنهاء إقفال المنشآت النفطية

-  
السفير الألماني لدى ليبيا أوليفر اوفتشا
طرابلس (د ب ا)

أعرب السفير الألماني لدى ليبيا "أوليفر اوفتشا" عن دعم بلاده لإنهاء إقفال الحقول والموانئ النفطية الليبية وتوفير الأمن المهني فيها، كجزء من ترتيب شامل وشفاف.

جاء ذلك خلال لقاء جمع السفير مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط "مصطفى صنع الله" مساء اليوم الثلاثاء بمقر المؤسسة في طرابلس.

وقال اوفتشا في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "إن صنع الله أطلعه على الوضع الأمني في المواقع النفطية والرفع الجزئي للقوة القاهرة عنها".

وأفاد مكتب الإعلام بالمؤسسة أن اللقاء جرى خلاله مناقشة الإعادة التدريجية لعمليات الإنتاج وفق خطط مدروسة وضعها مستشارو ومختصو المؤسسة، وكذلك التعاون المشترك مع المانيا في مجال النفط والغاز.

من جهته، أكد صنع الله متابعة المؤسسة للأوضاع الأمنية بجميع المواقع النفطية التابعة لها تزامناً مع الإعادة التدريجية لعمليات الإنتاج، لضمان سلامة العاملين والأصول.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة