وزيرة الهجرة: التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج المرحلة الثانية يبدأ أيام 2 و3 نوفمبرارتفاع أسعار الأعلاف يضرب أسعار الكتاكيت.. وتوقعات بارتفاعها خلال أيامخبراء دواجن يطالبون بوضع استراتيجية محددة للتعامل مع اللقاحات ومواجهة تحور الفيروساتبريد الوطن.. كن واعياً لكل أفعالكبريد الوطن.. امسح دمعتكبريد الوطن.. مسير الحى يتسفلتبريد الوطن.. رصف وتوسعة «طريق الجرد» بـ«كفر حجازى» يا محافظ الجيزةوكيل "إسكان النواب": مفيش واحد فينا دفع ربع جنيه عشان المقعد.. و"كورونا" أثرت على الدعاية الانتخابيةعضو القائمة الوطنية عن القاهرة: التنوع في اختيار المرشحين يخلق مجلس نواب قوياحرب شائعات بين المرشحين مع اقتراب موعد التصويت بالمرحلة الثانيةدينا أبوالمجد تكتب: دور القطاع الخاص في حماية الثروة الحيوانيةيتربى في عزك.. كيف تفاعلت النجمات مع وضع ميريام فارس مولودها الثاني؟الدوري الممتاز.. المصري يبحث عن نهاية سعيدة أمام وادي دجلةفرج عامر ينفي شائعة وفاتهجامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة

الإعدام لطالب جامعي قتل صديقه لسرقة هاتفه و500 جنيه في الشرقية

-  
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، مساء اليوم، بمعاقبة طالب جامعي وعامل بالإعدام شنقا فى واقعة استدراج طالب جامعي وقتله للاستيلاء على هاتفه و500 جنيه كانت بحوزته.

صدر الحكم برئاسة المستشار سالم جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدي عبده وأمين السر نبيل شكري.

تعود أحداث القضية إلى شهر نوفمبر 2018، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة الزقازيق من "إبراهيم . ع . م"، 54 عاما، مالك مصنع، مُقيم بدائرة المركز بغياب ابنه "أحمد" 20 عاما طالب جامعي، عقب خروجه من المنزل لحضور درس بمدينة الزقازيق.

على الفور جرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة مديرية أمن الشرقية وقطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن آخر مشاهدة للمتغيب كانت بصحبة صديق له طالب جامعى ويدعى "يوسف. ف. ى. ق"، 19 عاما، طالب بالفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وأنهما توجها لشراء سيارة بناحية حسنية فاقوس، وأن الأخير عاد لمسكنه دون المتغيب.

عقب تقنين الإجراءات جرى استهداف الأخير وضبطه، وبمناقشته اعترف باتفاقه مع كل من "أحمد. ع. ع. ا"، 19 عاما، عامل، مقيم الشبانات مركز الزقازيق، و"محمد.أ. م" طالب، مقيم الشبانات مركز الزقازيق على استدراج المُتغيب عقب خروجه من الدرس بادعاء شراء سيارة بقصد سرقته.

وأضاف أنهم توجهوا إلى طريق فرعي بترعة الشبانات دائرة المركز، حيث تعدى الثالث عليه بالضرب بعصا على رأسه فسقط أرضاً، وأقدموا معا على خنقه فأودوا بحياته واستولوا منه على (هاتفه المحمول، حافظة نقوده وبها مبلغ مالي قدره 500 جنيه)، وتخلصوا من جثته بإلقائها بترعة الشبانات.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قضت بإعدام المتهمين الأول والثاني وتوقيع أقصى عقوبة على الثالث وهي السجن المشدد 15 عاما لكونه "حدث".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة