استعدادًا لموسم الشتاء .. تطهير شنايش الأمطار بعد النوة الأخيرة غرب الإسكندريةطب الأسنان الرقمي.. شركة عالمية تعتزم فتح أول فرع بالشرق الأوسط فى شرم الشيخلإعادة تأهيلهم.. محافظ القليوبية يوجه بإجراء لقاءات دورية مع مرضى مستعمرة الجذام بالخانكة.. صورضبط 363 مخالفة مرورية و25 قضية تموينية فى حملة بأسوانقرعة علنية لتوزيع 20 بئرا سطحية على 200 منتفع بمركز بلاط بالوادى الجديدمحافظ الإسكندرية: نستلهم من الرسول إرساء قيم الحق والعدل والسلامبالتعاون مع التموين والتفتيش الصيدلى.. حملة رقابية على عدد من الصيدليات بالوادي الجديدفي الشوادر والمحلات.. حلوى المولد النبوى فرحة عجزت أمامها كورونا.. شاهدخبير نظم معلومات: أضرار السوشيال ميديا على الأطفال تخطت الألعاب الإلكترونية "فيديو"أهمها توفير فرص عمل.. الري تكشف تفاصيل مشروع تبطين الترع وأهميته الاقتصاديةعماد الدين حسين: اجتماع الأعلى للإعلام تناول خطورة أبواق الشر على الدولة "شاهد"الكيلو بـ60 جنيه | التموين: توفير حلاوة المولد والسلع بأسعار مخفضةنوال شلبي: التطوير الجديد يتسق مع قضايا الجيل الحالي.. شاهدمحمود محي الدين: برنامج الإصلاح الاقتصادي أنقذ مصر خلال أزمة كورونا "فيديو"خبيرة تغذية: هناكل حلاوة المولد بس بذكاء واختيارات معينة.. فيديوبدءا من يناير.. المدير الفني للضرائب: إلزام جميع الممولين بتقديم إقرارات إلكترونية| فيديوالري: لا نعارض التنمية في إثيوبيا شريطة عدم التأثير السلبي على مياه دولتي المصب "فيديو"هاني رمزي لـ أحمد السقا: أخويا وأغلى صاحب متحرمش من ذوقك ومحبتكمتمنيًا له السلامة.. خالد عبد الرحمن يهدي تركي آل الشيخ أغنية "مرضى الحكام"مجدي الهواري يعود لأيام الشقاوة على طريقته الخاصة.. شاهد

سكرتير مساعد أسيوط يتفقد 100 بيت ريفي بالقوصية

-  
سكرتير مساعد أسيوط يتفقد 100بيت ريفي بمير بالقوصية

تفقد المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، قرية مير الجديدة التابعة لمركز القوصية، يرافقه محمد عبدالحميد رئيس قرية مير حيث قام بمعاينة وزيارة 100 بيت ريفي بالقرية ضمن جولاته التفقدية للمتابعة الدورية للأعمال والخدمات المقدمة للمواطنين بكل القطاعات في مراكز وقرى المحافظة فضلاً عن متابعة المشروعات.

وشدد "الطيبي" على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وارتداء "الكمامات" حفاظًا على صحة المواطنين والعاملين بهذه القطاعات.

وكان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وجه قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة الدورية للخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات التي لم تستكمل أو التي أصابها الإهمال لرفع تقرير بها لإعادة النظر بها، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، مؤكداً على تقديمه لسبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتطوير آخرى في القطاعات المختلفة.

وأوضح أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تولي اهتمامًا خاصًا بمحافظات الصعيد والمشروعات التنموية الجاري تنفيذها والمشروعات المخطط تنفيذها خلال الفترة القادمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة