تسليم الوحدات السكنية للمنقولين من الشيخ زويد ورفح إلى العريش ..غداعلى مساحة 222 فدانا.. المنطقة الصناعية بالعلاقي في أسوان أمل المستقبل الذي تهدده مياه الصرف الصحيتنفيذي الحسنة بشمال سيناء يشدد على الالتزام ببرنامج توزيع المياه على القرىتضامن الإسكندرية تبحث خطة استعدادات المديرية لمواجهة موسم الشتاءيحدث في الزقازيق.. فحص 27 ألف مواطن من الراغبين في السفر للخارجفحص 1.8 مليون مواطن ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة بالشرقيةلمواجهة كورونا.. استمرار أعمال رش المباني الحكومية بالقليوبية "صور"محمد جاد: محافظة القاهرة انتهت من تسكين وحدات مشروع السيدة زينب.. فيديوداليا أيمن: تسكين 2040 أسرة جديدة بمشروع المحروسة "فيديو"داليا أيمن: الرئيس وجه بزيادة موارد وزارة التضامن بـ مليار جنيه.. فيديوالصحة تعلن تسجيل 167 إصابة جديدة بكورونا.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالأسوأ لم يأت بعد.. عالم متخصص يحذر: العالم ينتظر موجة ثانية من كورونا أكثر قسوة في الشتاء.. فيديوخبير نظم معلومات:الألعاب الإليكترونية تنمى ذكاء الطفل ..فيديوالتضامن: فريق خاص للتعامل الفوري مع مشاكل دور رعاية الأيتام.. فيديوقريبًا.. وزارة الزراعة تعلن عن إطلاق تطبيق إلكترونى لخدمة الفلاحينخبير نظم معلومات: إدمان الطفل للألعاب الإلكترونية يؤثر على حالته النفسية.. فيديوبإقامة حفلين.. الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندريةبرومو الجو جميل لعمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأكثر من نصف مليون مشاهدةبعد جاهله.. تامر فرج يوجه رسالة شديدة اللهجة للقائمين على مهرجان الجونةماركات عالمية غالية.. مطار القاهرة يحبط تهريب كمية من مستحضرات التجميل والساعات مع راكبة

السيسي: نعزز مسيرتنا في حقوق الإنسان سياسيا واقتصاديا واجتماعيا

-  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الأجندة الدولية لحقوق الإنسان تحظى بأهمية متزايدة لما لها من تأثير مباشر في تعزيز بناء الإنسان وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له، والحفاظ على حقوقه ضمانا لتمتعه بحياة كريمة، وهو ما يعد في الوقت نفسه استقرارا للمنظومة الدولية.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن مصر شرعت في تعزيز مسيرتها في مجال حقوق الإنسان على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية إيمانا منا بضرورة التكامل بينها في ظل ما تضمنه الدستور المصري وتعديلاته من مواد تضمن الحقوق والحريات وحقوق الأجيال القادمة وإنشاء مجلس الشيوخ ودوره في دعم النظام الديمقراطي.

وتنطلق أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السنوية، وهي قمة افتراضية تتناول أزمة جائحة كوفيد-19، ويتناوب فيها قادة العالم إلقاء خطابتهم، ولن تنتشر وسط مانهاتن مواكب السيارات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة