الشرطة تضبط ١١ ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال ٢٤ ساعة"التعليم": الـ"أون لاين" أحد سيناريوهات التصدي لـ"كورونا".. وإلغاء الدراسة مستحيلفيلم "ستاشر" يحصد جائزة أفضل فيلم عربي قصير بمهرجان الجونةفيلم 200 متر يحصد جائزة "فيبريسي" من مهرجان الجونة السينمائيدفاعا عن ابنته شقيقته.. مصرع ملاكم طعنا على يد شاب في الإسكندريةالفيلم الفلسطيني 200 متر يفوز بجائزة "سينما من أجل الإنسانية" بالجونةارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 12 قتيلا و419 مصابامسؤول لجنة الطفل للنيابة: صاحبة الـ73 فيديو إباحي لا تصلح أن تكون أماحضور فني كبير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي | صورالفنانات تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي | صورآمال مثلوثي تفتتح حفل ختام الجونة بأغنية «لو كنت»لماذا يسبب السكر التهاب الأمعاء؟أمينة خليل: مهرجان الجونة زي ابننا.. وكان عندي كورونا من شهرالمقرر الأممي بفلسطين يدعو لمساءلة إسرائيل على انتهاكاتها الجسيمةعاجل.. 30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغبسميح ساويرس عن إصابته بكورونا: أنا من أوائل الناس اللي أخدت ريمدسفيرمهرجان الجونة يكرم وزارة الصحة.. وساويرس: شركاء لنامحافظ البحر الأحمر يستلم جائزة الجونة التقديرية: مستنينكم السنة الجايةالمبعوثة الأممية لليبيا: تنفيذ وقف إطلاق النار مسؤولية الأمم المتحدةلمستخدمي العداد الكودي.. طرق تقليل شريحة الكهرباء وتوفير الرصيد

بعد حادثة "الصاروخ" في ملاهي "البوسيت".. إغلاق 6 ملاهي ترفيهية في مطروح |فيديو وصور

   -  
إغلاق ملاهي ترفيهية في مطروح

أكد وجيه عبدالرازق، رئيس مدينة مرسى مطروح ، تنظيم حملة مكبرة من مجلس المدينة، على أماكن الألعاب الترفيهية "ملاهي الأطفال"، أسفرت عن غلق وتشميع 6 مراكز ملاهي ترفيهية، في مناطق باب البحر وكورنيش المدينة، بعد أن تبين انتهاء تراخيصها.

وأضاف رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح ، أنه تم الدفع بحملة مكبرة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح ، لمراجعة تراخيص الملاهي في منطقة كورنيش المدينة، وبفحص التراخيص تبين عدم وجود مستندات لعدد من الملاهي، وبناء عليه، تم غلق وتشميع 6 ملاهي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وأوضح أنه تقرر إغلاق ملاهي البوسيت ، بعد واقعة الإهمال التي حدثت، للحفاظ على أرواح المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسببين فيها.

وشهدت أحدث مدن الملاهي الترفيهية بمنطقة البوسيت في مدينة مرسى  مطروح -في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء- سقوط لعبة "الصاروخ" أثناء وجود عدد من المواطنين على متنها، وهو ما أسفر عن إصابة ١٠ أشخاص، بينهم ٦ أطفال.

وألقت أجهزة الأمن القبض على اثنين من المسئولين عن الملاهي، وإحالتهم للنيابة، مع وقف نشاط الملاهي وإغلاقها.


جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
لحظة سقوط لعبة "الصاروخ" في ملاهي "البوسيت" في مطروح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة