رئيس الوزراء اليوناني يعرض على أردوغان المساعدة بعد وقوع زلزال قوى بتركياأذربيجان تعلن عن تحقيق تقدم عسكري في ناجورنو كاراباخ مع بدء مفاوضات سلام بجنيفالقضاء التونسي يحقق في وجود جماعة "أنصار المهدي" إثر تبنيها لهجوم نيسوصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة بعد غدٍ وسط تطبيق الإجراءات الاحترازيةرئيس حكومة الوفاق الليبية يعلن تراجعه عن عزمه تقديم استقالته30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغبالصحة العالمية: كورونا لا يزال يشكل حالة طوارئ عامة تثير قلقا دولياوفاة شخصين بجزيرة يونانية إثر زلزال قوي بمنطقة بحر إيجهللمرة الأولى.. هولندا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونافرنسا تحذر رعاياها في الخارج: التهديد الأمني في كل مكان"blue frontier" يحصد جائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم القصيرمخرج فيلم ستاشر: أهدي جائزة السعفة الذهبية إلى يوسف شاهين"سرقوا الجوايز".. مقلب عصابة "بـ100 وش" في مهرجان الجونةالعالم سامح سعد: أرفض التقليل من شأن شقيقي عمرو وأحمدالداخلية تكشف حقيقة فيديو إطلاق نار كثيف بأسيوط: حدث بدولة عربيةالأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة وسط إجراءات احترازية“being my mom” يفوز بالجائزة الذهبية للفيلم القصير في مهرجان الجونةفيديو.. حمادة هلال يطرح "طحن في طحن"الرجاء يُخطر الزمالك بموعد الوصول لـ مصرفي الجول يكشف تفاصيل حفل تسليم الأهلي درع الدوري.. مؤمن زكريا مفاجأة التتويج

نائبة محافظ البحر الأحمر تبحث معوقات تشغيل محطات الصرف الصحي في الغردقة | صور

   -  
الجولة التفقدية للدكتورة يسرا عطية نائبة محافظ البحر الأحمر

تفقدت الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر ، محطة رفع الصرف الصحي رقم (5) على طريق المطار بمدينة الغردقة ، اليوم الثلاثاء، يرافقها رئيس الإدارة المركزية للمشروعات، رئيس الجهاز التتفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس محمد عيسى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب البحر الأحمر .
وناقشت نائبة المحافظ، المعوقات الحالية لتشغيل المحطة رقم (5)، وكذلك محطات "الإنتر" و"مجاويش"، تمهيدا للتشغيل التجريبي لمنظومة الصرف الصحي بمدينة الغردقة ، مع نهاية الشهر الحالي، واكتمالها قبل نهاية العام.
وناقشت الدكتورة يسرا عطية، العقبات الحالية التى تواجه تشغيل محطات المعالجة، فى مدينتي رأس غارب وسفاجا، كما تابعت الموقف النهائي؛ لتوصيل شبكات الصرف الصحي للمناطق المحرومة فى مدن الغردقة وسفاجا والقصير ورأس غارب، تمهيدا لتشغيل المنظومة في هذه المدن قبل نهاية العام الحالي.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة