امرأة تتنمر على زوجة ابنها وتدفعها لطلب الطلاق بمصر الجديدةأسبوع القاهرة الثالث للمياه يختتم فعالياته اليومحماية المستهلك يؤكد تكثيف حملات الرقابة على الأسواق طوال فترة الدراسةصور.. تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى بأبو سمبل65% من القراء يتوقعون تأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى دورى أبطال أفريقياأمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة والعظمى بالعاصمة 29 درجةشعبة المستوردين تعلن وفرة كبيرة للدولار فى البنوك وتراجع سعره مقابل الجنيهمصادر بالبترول تعلن إنشاء خرائط ديناميكية لشبكة الغاز الطبيعىمالكة الخطوط البريطانية تسجل خسارة 1.3 مليار يورو فى الربع الثالث من العامصور .. محافظ قنا يكرم المجموعة المشاركة في معرض " تراثنا "مدارس الأقصر تشهد انطلاق مبادرة 100 مليون صحة.. نوفمبر المقبلأهالي كفر الشيخ ينتظرون افتتاح المتحف بعد 20 عامًا من الانتظارهدوء وأجواء مشمسة بالإسكندرية ورفع حالة الطوارئ تحسبا لتقلبات الجو.. صورالآثار تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء متابعة تعامد الشمس بأبوسمبل.. صورأخبار الرياضة| تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. وبكاري جاساما يقترب من إدارة مباراة الأهلي.. وغريب: قائمة المنتخب الأولمبي ليست نهائيةضبط صاحب «استوديو» لاستخدامه طائرة بدون طيار في المنوفيةالمصريون فى اليونان وقبرص يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى الإمارات يواصلون التصويت بالبريد في انتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى إثيوبيا يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانيمها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"

انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية في الأقصر

   -  
تحصين الماشية

أعلن عاطف احمد على مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر عن انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية، وحمى الوادي التصدع وترقيم وتسجيل للثروة الحيوانية لعام 2020 على ان تستمر على مدار شهر وتتضمن تطعيم كافة المواشى بمراكز ومدن المحافظة . 

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري بالأقصر ان هذه الحملة تعد من أهم حملات التطعيمات خلال الفترة الحالية لرفع مناعة المواشى قبل بدء موسم الشتاء و خاصة بعد توقف اعمال التطعيم خلال الفترة الماضية .

اقرأ أيضا : 

واشار إلى أن التطعيمات تقدم مقابل اجور رمزية و أن لجان التحصين باشرت عملها في المقار المعدة لها، أو بالإنتقال إلى المربين بمنازلهم لتحصين وترقيم الحيوانات من بيت إلى بيت .

واضاف ان مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع من أخطر الأمراض التى تؤثر على صحة الحيوان وتهدد الثروة الحيوانية لذا يهيب بمربى المواشي تقديم الحيوانات الخاصة بهم للتطعيم باللجان المنتشرة بجميع أنحاء المحافظة لضمان الحفاظ على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.

ومن جانبه أشاد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر  بجهود مديرية الطب البيطري فى أعمال التحصين و اعمال التوعية للمواطنين بخطورة الأمراض والأهمية القصوى للتحصين وترقيم وتسجيل الثروة الحيوانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة