223 مليون دولار واردات مصر من السيارات فى أغسطس الماضىصناعة الدواجن تكشف أهمية ضم إنتاج الدواجن الحية للبورصة السلعيةشركتا أدوية تخصصان 200 مليون جرعة لقاح ضد كورونا للدول الفقيرةعلي غزال: أمتلك عرضًا جيدًا من الدوري المصرينواف العابد ينتظم في تدريبات الشباب قبل مواجهة النصرتنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرنا

الغرفة التجارية بالغربية تطرح مناقصة عامة لشراء مقر إداري بمدينة المحلة الكبرى

-  
محافظة الغربية

طرحت الغرفة التجارية لمحافظة الغربية ، اليوم الثلاثاء، مناقصة عامة لشراء مقر إداري بمدينة المحلة الكبرى، بمسطح إجمالي يتراوح 300 -450 متر مربع، في دورين الأول أو الثاني علوي، في برج إداري أو أدوار إدارية ببرج سكني، بحيث يقع العقار على أحد الشوارع الرئيسية التي لا يقل عرض الشارع عن 14 متر مربع.
أوضح صلاح الكموني ، رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن جلسة فتح المظاريف الفنية، ستعقد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، الكائن بمول الأزهر 391 شارع بورسعيد بجوار مديرية أمن القاهرة يوم 12 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
قال إن كراسة الشروط والمواصفات تطلب من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية الكائن 7 شارع محمد حامد فهمي كوبري الجلاء الدقي، أو من مقر الغرفة التجارية بطنطا الكائن أول شارع البحر، ويمكن الاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات على بوابة التعاقدات العامة www.etenders.gov.eg، كما يجب سداد مبلغ 55 ألف جنيه كتأمين مؤقت.
قال الكموني: إن المناقصة التي طرحتها الغرفة تخضع لأحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة