بالأسود.. أيتن عامر وزوجها يخطفان الأنظار في ختام الجونةحنان مطاوع تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في ختام الجونةمنة شلبي في ختام الجونة.. مكياج قوي وإكسسوارات جذابةأروى جودة تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة جريئة.. رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونةالملتقى العالمي للتصوف.. الجلسة الأولى تناقش أصول ومنطلقات تدبير الأزمات في الإسلام | صورجامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلابها بـ«كورونا»انطلاق مؤتمر الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي.. غداهاملت يفوز بجائزة خالد بشارة للسينما المستقلةالجونة السينمائي يكرّم وزارة الصحة: لولاها ما ظهر المهرجانجائزتان من مهرجان الجونة السينمائي للفيلم الفلسطيني ٢٠٠ متر«ستاشر» يفوز بنجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم قصير«جزائرنا».. أفضل فيلم عربي وثائقي بالجونة السينمائيقائد ليفربول عن تسجيل صلاح 100 هدف: «واقعة لا تحدث إلا في ‏البلاي ستيشن»‏كورونا يضرب النصر السعودي قبل مواجهة الشبابفرج عامر يعلن مشاركة سموحة في البطولة العربيةوائل جمعة يفتح النار على ثنائي الأهلي السابق‏«فاكرين نفسهم ميسي».. رضا عبدالعال يحذر أندية الدوري من التعاقد ‏مع 11 لاعباً هارباًيتلقى العلاج بأحد المستشفيات المصرية.. وزير الرياضة يطمئن على رئيس «كاف»وزير الرياضة يجتمع مع ممثلي مصر بالاتحادات الرياضية الأفريقية

توزيع مستلزمات مكتبية على مدارس إدارة إطسا التعليمية بالفيوم

   -  
الدكتور حمدى محمد عبده مدير إدارة اطسا التعليمية بالفيوم

وزع الدكتور حمدى محمد عبده مدير إدارة اطسا التعليمية بالفيوم عدد من المستلزمات المدرسية على مدارس الإدارة بكافة قرى المركز حيث تم توزيع 500 دواسة خشبية لحماية المكاتب والأجهزة بالمدارس، بالإضافة إلى عددا من المستلزمات المكتبية بكافة مدارس الإدارة  تنفيذا لتوجيهات محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.


كما شارك مدير الإدارة ومسئولي التعليم والصحة بالادارة فى إجتماع  عبر شاشات الفيديو كونفرانس مع قيادات الوزارة وذلك لمناقشة  الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والعاملين والمعلمين داخل المدارس والقطاعات التعليمية المختلفة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.


كما تضمن الإجتماع عرضا للإجراءات التى يجب

اتباعها ومراعاتها للحفاظ على سلامة وصحة من الطلاب بداخل الفصول والمعامل وخلال الدخول والخروج وبمحيط المدرسة وتحديد لجنة تنسيقية بكل مدرسة لتتولى مهام التنفيذ والإشراف والمتابعة.


كما تضمن أيضا التأكيد على  متابعة نسب الغياب والتواصل مع الإدارة الصحية ، وابلاغ الإدارة الصحية بأرقام هواتف الطلاب المتغيبين وعمل التقصى اللازم للمتغيبين ، وكذلك عرضا لمخطط التعامل مع الحالات المشتبهه بالمدارس ، وتحديد مكان للعزل مع مراعاة الناحية النفسية للطالب، وتقييم الحالة وتطبيق العلاج وفقا لدرجات الإصابة واعادة التقييم للحالة بعد 14

يوم من ظهور الأعراض واستيفاء كارت متابعة للمريض المعزول بمعرفة الادارة الصحية.


كما تضمن الاجتماع تحديد مواصفات غرفة العزل المؤقت وتوفير الإجراءات والمطهرات وارتداء الكمامات والواقيات الشخصية وتطبيق التباعد وتطهير غرفة العزل بعد دخول أى حالة وخروجها وابلاغ الإدارة الصحية بأرقام الطلاب المتغيبين لأسباب مرضية وعمل قاعدة بيانات لأولياء الأمور والطلاب بكل مدرسة، وكذلك قيام الإدارة الصحية بإبلاغ المدارس بنتائج التقصى الخاصة بالحالات المشتبه بإصابتهم.


حيث تتم أعمال التطهير والتعقيم بشكل يومى ودورى وتطبيق التباعد الأجتماعى واستخدام الواقيات الشخصية بالإضافة إلى التهوية الجيدة ورفع الوعى،  وتوفير البيئة المناسبة للطلاب للدراسة مع تقليل الكثافات ومنع اى تجمعات للطلاب أو اى تزاحم طلابي خلال الدخول والخروج وفصل الدخول عن الخروج من خلال منافذ منفصلة وعمل مسح حرارى وتواجد المشرفين وأمن المدرسة وتوفير المطهرات بشكل مستمر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة