أسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلين

الكاتب عبد الرحيم كمال عن نجيب محفوظ: كسر تابوهات الدين والجنس والسياسة

-  

أشاد الكاتب عبد الرحيم كمال بكتابات الأديب الكبير نجيب محفوظ، حيث عبر عن سعادته بروايات الأديب من خلال تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر، وكتب معلقاً: "مفيش كاتب في مصر قدر بكل ذوق وأدب وشياكة يكسر التابوهات التلاتة (الدين والجنس والسياسة) إلا نجيب محفوظ، كان يكسر التابو برشاقة تخلي أي حد ما ياخدش باله من الوهلة الأولى".

يشار إلى أن عبد الرحيم كمال يشارك في الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسلين هما "القاهرة كابول"، بطولة النجوم طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، ونور محمود، وعدد كبير من الفنانين، إخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، أما المسلسل الآخر للنجم يحيي الفخرانى، وإخراج شادى الفخرانى، وإنتاج سينرجى، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة