حبس الممثل القانوني لـ"أبليكس".. وحماية المستهلك: "لو راجل كُل" إعلان مضلل"المالية": الحبس والغرامة لمَن يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يومًاغدا.. "البيئة" و "الهجرة" تنظمان زيارة لوفد أبناء الدارسين بالخارج لمحمية وادي دجلةالتنمية المحلية: تغيير اسم قرية في شمال سيناء من "رابعة" لـ"30 يونيو"آخرها جامعة الملك سلمان: مشروعات افتتحها السيسي في شرم الشيخأمين البحوث الإسلامية: أمن المجتمعات من أعظم مقاصد الشريعةرامز أمير: فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) ويسكا.. دفاع محكم للضيوفالرجاء المغربي لـ الكاف: نطلب تحكيما عادلا أمام الزمالكحجازي يوجه رسالة خاصة لجماهير اتحاد جدةمحارب الصحراء.. رضوان الشريفي لاعب الإسماعيلي الجديد.. بروفايلآخرهم أحمد أحمد.. فيروس كورونا يصل لمناصب رفيعة في كرة القدموادي دجلة يعلن تصعيد 6 لاعبين من الناشئين للفريق الأولتشكيل سموحة وإف سي مصر في الجولة الأخيرة بالدوري المصريخاص.. عصام الحضري يقترب من تدريب حراس مرمى الوداد المغربيبعد أزمة صلاح وفتحي.. البرازيل وإنجلترا وبيراميدز يرفعون شعار الشارة بـ "النجومية"مانشستر سيتي يتقدم على شيفيلد بهدف ووكر في الشوط الأول.. فيديوالمغربي عبد الرزاق حمد الله يعلن إصابته بفيروس كوروناطريق العالم الجديد: البريكس والصين وروسيا"شبرا الخير" تكرم 64 من حفظة القرآن في القليوبية

نائب بـ"الشيوخ" يطالب بجدول زمني للانتهاء من مشروعات المرافق بفاقوس

-  
مجلس النواب

أكد النائب أحمد صلاح الطاروطي، عضو مجلس الشيوخ، أهمية تطوير بعض المرافق بمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، ووضع جدول زمني لإنهاء مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق بالمركز.

وقال "الطاروطي"، إن مدينة فاقوس واحدة من أكبر المناطق المأهولة بالسكان في محافظة الشرقية، حيث يزيد عدد السكان بها عن مليون مواطن، ورغم الانتهاء من عدد كبير من المشاريع، إلا أن بعض المناطق لم يتم استكمال مشروعات الصرف والمياه بها، كما يوجد عدد من الطرق التي تتطلب الرصف.

وأكد النائب أهمية إدراج باقي القرى والتوابع التى لم تتضمنها خطة الصرف، ضمن في الخطة العاجلة القادمة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن ملف مياه الشرب، لا يقل أهمية عن الصرف الصحي، مشددًا على ضروة تقوية وتدعيم خطوط المياه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة