المصريون فى اليونان وقبرص يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى الإمارات يواصلون التصويت بالبريد في انتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى إثيوبيا يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانيمها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"محمد كريم يتعرض لحادث سير في كاليفورنياصور.. نانسي عجرم وسط الطبيعة الخلابة في أحدث ظهورفيديو| أحمد سعد يستمتع بعطلته الصيفية في البحرصور| إنجي المقدم على متن "يخت"بصورة نادرة.. هاني عادل يستعيد ذكرياته مع والدهنيللي مقدسي تخضع لجلسة تصوير جديدةاليوم .. تامر حسني يطرح "فجأة افترقنا" على يوتيوبفيديو| وفاء عامر عن حسن حسني: "وحشنا أوي"صور| محمد علي رزق يخضع لجلسة تصوير جديدةجلسات طارئة فى الجبلاية لتحديد موقف الانتخابات والرد على خطاب فيفاالمقاولون يواجه الاتحاد فى ربع نهائى الكأس بالسويسزى النهاردة..علاء إبراهيم يسجل للمرة الأخيرة مع الأهلى قبل الرحيلالأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونامختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليومانتخابات النواب.. علي الحنفي: رد من البعثات ووزارة الهجرة على كل استفسارات المصريين في الخارجسيدة تعمل على توك توك: بيتي متهالك وأتمنى من التضامن النظر إلى حالتي.. فيديو

الري: تزايد مياه النيل بكثرة في دمياط ورشيد..فيديو

   -  
ارشيفية

قال المهندس وليد حقيقي، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية بوزارة الري، إن كميات المياه بنهر النيل تزيد بشكل أكثر في دمياط ورشيد.

وأضاف المهندس وليد حقيقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن نتابع بشكل يومي كميات المياه فى نهر النيل.

وتابع رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية بوزارة الري، أنه نسعى لاستخدام مياه الفيضان لغسيل المجري المائي وتحسين نوعية المياه.

وأوضح المهندس وليد حقيقي، أن نعتمد على إعادة استخدام مياه النيل لتحسين نوعية التربة في الأراضي الزراعية، مشيرا إلى أن الوزارة حذرت من أرتفاع مناسيب المياه بنهر النيل حفاظا على أرواح المواطنين.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة