أمينة خليل: مهرجان الجونة زي ابننا.. وكان عندي كورونا من شهرالمقرر الأممي بفلسطين يدعو لمساءلة إسرائيل على انتهاكاتها الجسيمةعاجل.. 30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغبسميح ساويرس عن إصابته بكورونا: أنا من أوائل الناس اللي أخدت ريمدسفيرمهرجان الجونة يكرم وزارة الصحة.. وساويرس: شركاء لنامحافظ البحر الأحمر يستلم جائزة الجونة التقديرية: مستنينكم السنة الجايةالمبعوثة الأممية لليبيا: تنفيذ وقف إطلاق النار مسؤولية الأمم المتحدةلمستخدمي العداد الكودي.. طرق تقليل شريحة الكهرباء وتوفير الرصيد"هاملت في عزبة الصفيح" أول فيلم يفوز بجائزة خالد بشارةعبير صبري وزوجها في ختام الجونة بفستان طويل وبدلة سوداءإطلالة جريئة لجميلة عوض على ريد كاربيت ختام الجونةكالعادة.. رانيا يوسف بإطلالة جريئة جديدة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة بسيطة وناعمة.. أصالة تتألق في ختام مهرجان الجونةحرس الحدود يهزم الجونة في ختام الدوري الممتازبيراميدز يستبعد الأساسيين من مباراة المقاولون في ختام الدوريتفاصيل الحصول على خدمة منح المشروعات من بنك ناصر الاجتماعيتوقعات طقس 72 ساعة.. معتدل نهارا بارد ليلا وأمطار متوسطةالماجستير بـ20 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط صاحب أكاديمية وهمية لمنح الشهادات"داود" وزوجته من الجونة: جئنا لدعم المهرجان.. والكثير من الأفلام أعجبتناعبير صبري عن غيابها في السينما: "الشغلانة محكومة بشللية"

بعد 7 أشهر..استخراج هاتف محمول من معدة مريض ببنها

   -  
خلال استخراج المحمول

نجح الفريق الطبي بمستشفي بنها الجامعي، اليوم الثلاثاء، من إجراء عملية لمريض وجد بداخل معدته هاتف محمول بعد أن قام ببلعه منذ 7 أشهر.

قال الدكتور محمد الجزار ، استشاري أورام الصدر وأستاذ جراحة القلب والصدر والمناظير بكلية الطب جامعة بنها، إن  الأشعة التليفزيونية التى تم إجرائها لمريض بمستشفيات بنها الجامعية، كشفت عن وجود تليفون محمول بمعدته بعد أن

قام ببلعه منذ 7 أشهر.


وأضاف  الجزار،  إنه تم استقبال المريض  ويدعى “ح ر” 28 عاما، من مدينة كفر شكر بالقليوبية، وتم إجراء أشعة تليفزيونية على الصدر والبطن، حيث تم اكتشاف وجود تليفون محمول بمعدته.

وأوضح  استشاري أورام الصدر وأستاذ جراحة القلب والصدر والمناظير بكلية الطب جامعة بنها، أن

المريض أكد أنه بلع التليفون منذ 7 شهور على سبيل المداعبة مع أصدقائه دون أن يعلم أي فرد من أبناء أسرته، موضحا أنه بسؤاله عن سكوته طوال هذه الفترة، أكد أنه كان يظن أن التليفون سيخرج بمجرد حدوث استرجاع بالمعدة مرة أخرى، إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن.

وتابع الطبيب، أنه تم تحويل المريض لقسم الجراحة العامة بالمستشفى، وتم إعداده ووضعه بقائمة الجراحات لإجراء الجراحة سريعا والتعرف على نوع التليفون وكيفية بلعه من قبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة