محافظ المنوفية يتفقد وحدة طب الأسرة بالحامول ومدرسة التمريضالصحة تدعم مستشفيات الشرقية بوحدة الكشف المبكر عن أورام الثديعلاج وتحصين 960 رأس ماشية وخيول فى قافلة بيطرية بقرية المنيل بالدقهليةمحافظ الشرقية يعلن انتهاء حصاد 235 ألفا و176 فدان أرزمجلس مدينة رأس غارب يجرى تدريبا تجريبيا لمجابهة أزمات السيول.. صورتقدم ترتيب جامعة سوهاج فى قطاع الفيزياء والهندسة بتصنيف التايمز للجامعاتصحة كفر الشيخ: لا توجد إصابات بكورونا بين طالبات مدرسة التمريضرئيس مدينة القصير: إجمالى طلبات التصالح المقدمة من المواطنين بلغ 160 طلباقرار من جامعة بنى سويف بتسيير الدكتور أبو بكر فكرى أعمال عميد كلية سياسة واقتصادرئيس جامعة طنطا يتابع انتظام الدراسة وتطبيق الإجراءات الاحترازية بكلية الهندسةلإنقاذ الفريق.. مدرب الرجاء المغربي يستدعي 3 شباب لمواجهة الزمالكتدشين رياضة الميني فوتبول بمحافظة الغربية1.3 مليار جنيه عوائد مشاريع الطرح الاستثماري بمراكز الشبابالأهلي يسجل 21 لاعبًا في قائمة الموسم الجديد بعد مواجهة طلائع الجيشمحاولات بالأهلي لتسويق بادجي.. وموسيمانى يخطر الخطيب باللاعبين المطلوبينبعد مرور 20 عاما.. رانيا علواني تحلم بالعودة لحمام السباحة.. صورةجماهير الزمالك تطالب بعودة دونجا للفريق .. شاهدقاصف الجبهات.. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد سيد عبد الحفيظتعرف على موقف رونالدو من المشاركة مع يوفنتوس أمام برشلونةعبد الحفيظ يطمئن على حالة اللاعبين المصابين بالأهلي

الأعلى منذ تفشي الوباء.. الأردن يسجل إصابات جديدة بكورونا

   -  
الأردن
وكالات

أعلن وزير الصحة الأردنية، الدكتور سعد جابر، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 634 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، منها 627 إصابة محليّة، في أكبر حصيلة يومية منذ تفشي الوباء في مارس الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" عن جابر قوله، خلال إيجاز صحفي اليوم، في مركز إدارة الأزمات، إن الحالات المحليّة توزعت على النحو الآتي، 273 في العاصمة عمّان، و29 في الكرك، و120 في البلقاء، 31 في إربد، و92 في الزرقاء، و5 في جرش، و52 في معان، و1 في عجلون، و17 في مأدبا، و1 في الطفيلة، و6 في المفرق، بالإضافة لتسجيل حالة وفاة لسيدة ثمانينية في مستشفى الأمير حمزة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 33 و تسجيل 180 حالة شفاء وأشار وزير الصحة إلى أن فرق التقصي الوبائي أجرت 12260 فحصًا لهذا اليوم، ليبلغ إجمالي عدد الفحوصات منذ بدء الجائحة إلى 1095748.

وَدعا وزير الصحة المواطنين الالتزام والبعد عن التجمعات والمناسبات والاحتفالات التي تخالف التعليمات والالتزام بتطبيق التباعد الجسدي وارتداء الكمامات واستخدام المعقمات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة