ياسمين صبري: «الحياة حلوة بس نفهمها»عمر السعيد: «بشرى هددتنا إنها هتمشينا من مهرجان الجونة»بينهم يسرا وليلى علوي.. ضيوف مهرجان الجونة يشاهدون أول فيلم عالمي لـ«أحمد مالك» (صور)«ساويرس» في رحلة بحرية مع علي فازال وسعيد تغماوي ضيفا «الجونة السينمائي»نادية الجندي تدعو بالشفاء العاجل لـ«بسمة وهبة»«الجو جميل».. عمرو دياب يفاجئ متابعيه بأغنية جديدة (فيديو)ضبط المتهمين بمحاولة خطف حقيبة سيدة بالاسكندريةحيثيات مجازاة 3 مسئولين سابقين بهيئة نظافة وتجميل القاهرةالرجاء: لم يكتمل شفاء أي لاعب من الفريق.. نحتاج إلى أسبوع على الأقلسواريز يسجل في فوز أتليتكو على بيتيسسان جيرمان يقسو على ديجون برباعيةأثارت الجدل.. "سينتيا" صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونةمستشفى إدفو العام الجديد تخرج للنور قريبا لخدمة نصف مليون نسمة بـ600 مليون جنيهحملة ليلية بقيادة محافظ الغربية لإعادة الانضباط بشوارع طنطاختام سباقات الهجن بمدينة نوبيع بجنوب سيناء.. اليوم«كاف» يشكر الجهاز الطبي لفريق بيراميدزألميريا يحقق فوزًا كبيرًا على فوينلابرادا في الدوري الإسباني للدرجة ‏الثانيةمعلق مباراة ليفربول وشيفيلد: محمد صلاح سجل في دورة الفلكي ‏الرمضانيةبروسيا دورتموند يفوز على شالكه بثلاثية نظيفة بالدورى الألمانيباريس سان جيرمان يفوز على ديجون برباعية بالدوري الفرنسي

أمريكا وأوروبا تعتقلان 179 في عملية مشتركة ضد شبكة الانترنت المظلمة

   -  
أرشيفية
واشنطن (د ب أ)
أعلنت الولايات المتحدة وأوروبا اليوم الثلاثاء اعتقال 179 من المشتبه بهم في إطار عملية منسقة تستهدف الأفراد على شبكة الإنترنت المظلمة.

وأفادت الشرطة الأوروبية "يوروبول" ووزارة العدل الأمريكية بأن العملية الدولية أدت أيضا إلى ضبط أكثر من 5ر6 مليون دولار نقدا وعملات افتراضية، بالإضافة إلى 500 كيلوجرام من المخدرات مثل الفنتانيل والهيروين والكوكايين وحبوب الهلوسة .
وشهدت الولايات المتحدة اعتقال 121 مشتبها بهم، تليها ألمانيا التي شهدت اعتقال 42 شخصا ثم ثمانية في هولندا وأربعة في بريطانيا وثلاثة في النمسا. ولا تزال العديد من التحقيقات جارية.

ووصفت وزارة العدل الأمريكية العملية المعروفة باسم "ديسرب تور" بأنها انتصار كبير ضد سوق المخدرات غير الشرعية ، والتي انتقلت بشكل متزايد إلى الإنترنت في السنوات الأخيرة.

وتعد الإنترنت المظلمة، جزءا من الإنترنت غير مرئي لمحركات البحث ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال متصفح مجهول يسمى "تور". وتستخدم الشبكة المظلمة غالبا لبيع وشراء المخدرات والمواد الإباحية وغيرها من السلع غير المشروعة.

وقالت وزارة العدل في بيان إن "عملية ديسرب تور هي أكبر عملية تقوم بها حكومة الولايات المتحدة حتى الآن ضد النشاط الإجرامي على الشبكة المظلمة، خاصة الاتجار بالمواد الأفيونية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة