مناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمانترامب: أريد فتح البلاد والمدارس والناس ينتحرون ويفقدون وظائفهمترامب لـ بايدن حول علاقة ابنه بأوكرانيا: أنت مُدين بتوضيح الأمر للشعب الأمريكىالحكومة تنتصر لتحسين أوضاع المعلمين بتكلفة تصل لـ6.1 مليار جنيهترامب خلال مناظرة بايدن: أريد إلغاء "أوباما كير" لأنه يفيد الأغنياء فقطبايدن: الملايين خسروا تامينهم الصحى بسبب ترامب وسأمرر قانون "أوباما كير"" المنتجات الجلدية " بدء عرض الأحذية والملابس الشتوية منتصف نوفمبرمحافظ الوادي الجديد يعلن خطة تحويل 180 ألف فدان للري الحديث بدلاً من الغمرمظلوم .. جماهير أرسنال تشيد بأداء محمد النني بالدوري الأوروبيمرتضى منصور: أتفاءل بالنهائيات أمام الأهلي .. وأين تكافؤ الفرص في قرارات الكاف؟

الأمم المتحدة: الاتحاد الأوروبي يجب أن يرى الهجرة كجزء من الحل

   -  
الأمم المتحدة
جنيف ( د ب أ)
أعلنت وكالتان بالأمم المتحدة قبل عرض الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي لخطتها الجديدة للهجرة غدا الأربعاء، إن الاتحاد الأوروبي عليه أن يفهم أنه يمكن أن يستفيد من الهجرة.

وذكرت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمة الدولية للهجرة في بيان مشترك في جنيف اليوم الثلاثاء أن ميثاق المفوضية الأوروبية بشأن الهجرة واللجوء يجب أن يكون أكثر إنسانية ومقاوما للأزمات ويمكن التنبؤ به.

وأضافت الوكالتان أن العمال المهاجرين واللاجئين لعبوا دورا مهما خلال جائحة كوفيد- 19، وسيكونون مهمين للتعافي الاقتصادي.

وأوضح أنطونيو فيتورينو رئيس المنظمة الدولية للهجرة: "إن النهج المتوازن والشامل والقائم على المبادئ يعترف بأن الهجرة هي حقيقة إنسانية يجب إدارتها لتحقيق أهداف متبادلة المنفعة".

وانتقدت المنظمتان النهج الحالي في الاتحاد الأوروبي غير العملي والذى لا يمكن الدفاع عنه وغالبا ما يكون له عواقب إنسانية مدمرة ، مشيرة إلى تأخر إنزال المهاجرين عبر البحر مما يزيد من مخاطر إعادتهم إلى الدول غير الآمنة والحريق في مركز موريا لاستقبال المهاجرين باليونان.

وأشارت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان والمنظمة الدولية للهجرة إلى أنه يجب عدم تجريم هؤلاء الذين ينقذون الأرواح، في إشارة إلى التحديات القانونية التي تواجهها منظمات إنقاذ المهاجرين غير الحكومية في البحر الأبيض المتوسط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة