قائمة ريال مدريد – عودة ماريانو أمام ويسكامارادونا: برشلونة يعامل ميسي بشكل سيئ كما حدث معيقائمة الأهلي – فتحي يتواجد لآخر مرة.. وغياب الشناوي ومعلول أمام الطلائعرضا عبد العال: تخلصنا ممن يظنون أنفسهم "مارادونات".. وأنصح الأندية بعدم التعاقد معهمرسميا - كاف يعلن موعد مباراتي الزمالك والرجاء ونهائي دوري أبطال إفريقياالرجاء يعلن شفاء لاعبين اثنين من فيروس كوروناسولشاير مدرب مانشستر يونايتد ينتقد إلغاء الـ5 تبديلات بالبريميرليجمحمد عمر يشيد برضا عبد العالزيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة هويسكا بالليجاوزير قطاع الأعمال يشهد احتفالية صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتازموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشتعرف على مستبعدي الأهلي من مباراة طلائع الجيشإصابة عضلية للاعب ليستر سيتيالجونة يتقدم بالهدف الأول أمام حرس الحدودرسميًا .. الكاف يعلن موعد نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقياالكاف يكشف ملعب نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقياقرارات لصالح أبناء دور الرعاية ومنح تراخيص مؤقتة لأكثر من 10 آلاف حضانة.. أهم ما شهدته التضامن هذا الأسبوع"الزراعة" تنظم دورة تدريبية عن الاستخدام الآمن لمبيدات الحشائش بالإسكندرية | صورفيجو مورتنسن يتحدث عن كواليس تجربته الإخراجية الأول في «الجونة السينمائي»بحضور سميح ساويرس.. مخرج «أرواح المحيط» يكشف تفاصيل تجربته في «الجونة السينمائي»

الاسترلينى يهبط لأدنى مستوى فى حوالى شهرين بعد الإعلان عن قيود جديدة بشأن كورونا

-  

تخلى الجنيه الاسترلينى، عن مكاسبه الأولية وهبط إلى أدنى مستوياته في حوالي شهرين بعد اليوم الثلاثاء بعد أن كشف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون النقاب عن قيود للتغلب على موجة جديدة من فيروس كورونا.

وحذر جونسون من أن الإجراءات الجديدة قد تظل سارية ستة أشهر.

وهبط الاسترليني 0.75 بالمئة إلى 1.2720 دولار بحلول الساعة 1650 بتوقيت جريتش، وهو أدنى مستوى له منذ أواخر يوليو تموز، بعد أن كان صعد 0.13 بالمئة في التعاملات المبكرة.

وأمام العملة الأوروبية تراجع الاسترليني 0.17 بالمئة إلى 91.99 بنس لليورو.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة