الداخلية: ضبط 1270سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتأطفال ليبيون يشيدون بالمحتوى المتنوع لمجلة نور للأطفال.. صورمحافظ القاهرة يؤكد توحيد مستويات وألوان الأرصفة بالعاصمة.. صورالكنيسة الأسقفية تستضيف اللقاء الدورى للجنة الرعاية التابع لمجلس كنائس مصرالصحة تعلن تقديم الخدمة الطبية لـ 66 ألف مواطن بالمجان خلال النصف الأول من أكتوبرالأوقاف تطلق موقع باللغة البرتغالية والبشتو وارتفاع صفحاتها باللغات الأجنبية لـ 23المعهد الدولى للمياه ينظم جلسة بأسبوع القاهرة للمياه حول تكنولوجيا ترشيد الاستهلاكنقابة البيطريين تصرف 1000 جنيه منحة أعباء دراسية للأرامل والمطلقاتالأوقاف تبدأ تدريب الأئمة على "الوعى ببناء الدولة والحفاظ عليها" نوفمبر المقبلزوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرةعادل حقي : عازف الكاولا عبدالله حلمي يحتاج تدخل الدولة لعلاجهنجيب بلحسن ينتهي من تصوير المسلسل الإسباني «سان فرانسيسكو دي آيس»انطلاق «سينما مصر» في أولى عروضه بالإسكندريةلفتة إنسانية قدمها التليفزيون المصري للموسيقار محمد فوزي ..كيف كان رد فعله؟ (فيديو)

منظمة أوروبية تبحث التعاون بين الشرطة والصحافة في أوقات الأزمات

   -  
منظمة الأمن والتعاون الأوروبي
النمسا - (أ ش أ)

يجتمع خبراء الأمن والشرطة والصحافة في دول منظمة الأمن والتعاون الأوروبي، يوم الاثنين المقبل، عبر الإنترنت؛ لبحث التحديات الخاصة بعمل رجال الأمن مع الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة، في مناقشات تستمر يومًا واحدًا.

وذكرت منظمة الأمن والتعاون الأوروبي، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، من مقرها في فيينا، أنّ الاجتماع يشهد مشاركة وفود دول منظمة الأمن والتعاون الأوروبي وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية وخبراء القانون والعاملين في مجال الإعلام والصحفيين، إضافة إلى باحثين وخبراء في منظمات حقوق الإنسان ونشطاء المجتمع المدني فى دول المنظمة.

وذكر البيان أن اللقاء سيكون من تنظيم رئاسة ألبانيا لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي لعام 2020، ويفتتحه رومينا كوكو نائب وزير الداخلية الألباني، ويناقش التغييرات التنظيمية وتطورات المهارات والكفاءات داخل جهاز الشرطة في العلاقات العامة والاتصالات الإعلامية.

ولفت البيان إلى أن اللقاء سيتناول علاقة الشرطة بوسائل التواصل الاجتماعي وسبل دعم العلاقات بين الشرطة ووسائل الإعلام في أوقات الأزمات مع بحث ضمانات حماية حرية الإعلام وسلامة الصحفيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة