محافظ المنوفية يتفقد وحدة طب الأسرة بالحامول ومدرسة التمريضالصحة تدعم مستشفيات الشرقية بوحدة الكشف المبكر عن أورام الثديعلاج وتحصين 960 رأس ماشية وخيول فى قافلة بيطرية بقرية المنيل بالدقهليةمحافظ الشرقية يعلن انتهاء حصاد 235 ألفا و176 فدان أرزمجلس مدينة رأس غارب يجرى تدريبا تجريبيا لمجابهة أزمات السيول.. صورتقدم ترتيب جامعة سوهاج فى قطاع الفيزياء والهندسة بتصنيف التايمز للجامعاتصحة كفر الشيخ: لا توجد إصابات بكورونا بين طالبات مدرسة التمريضرئيس مدينة القصير: إجمالى طلبات التصالح المقدمة من المواطنين بلغ 160 طلباقرار من جامعة بنى سويف بتسيير الدكتور أبو بكر فكرى أعمال عميد كلية سياسة واقتصادرئيس جامعة طنطا يتابع انتظام الدراسة وتطبيق الإجراءات الاحترازية بكلية الهندسةلإنقاذ الفريق.. مدرب الرجاء المغربي يستدعي 3 شباب لمواجهة الزمالكتدشين رياضة الميني فوتبول بمحافظة الغربية1.3 مليار جنيه عوائد مشاريع الطرح الاستثماري بمراكز الشبابالأهلي يسجل 21 لاعبًا في قائمة الموسم الجديد بعد مواجهة طلائع الجيشمحاولات بالأهلي لتسويق بادجي.. وموسيمانى يخطر الخطيب باللاعبين المطلوبينبعد مرور 20 عاما.. رانيا علواني تحلم بالعودة لحمام السباحة.. صورةجماهير الزمالك تطالب بعودة دونجا للفريق .. شاهدقاصف الجبهات.. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد سيد عبد الحفيظتعرف على موقف رونالدو من المشاركة مع يوفنتوس أمام برشلونةعبد الحفيظ يطمئن على حالة اللاعبين المصابين بالأهلي

شي: الصين أكبر دولة نامية ولا تسعى لحرب باردة جديدة

   -  
الرئيس الصيني شي جينبينج
نيويورك (د ب أ)

قال الرئيس الصيني شي جينبينج في كلمته عبر الفيديو إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء إن بلاده لا تسعى إلى الدخول في حرب باردة جديدة.

وقال "الصين هي أكبر دولة نامية في العالم، وهي دولة ملتزمة بالتنمية السلمية والمفتوحة والتعاونية والمشتركة.. ليس لدينا نية للقتال في حرب باردة أو ساخنة مع أي دولة".

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش قد حذر في وقت سابق من حرب باردة بين بكين وواشنطن، بينما استغل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كلمته لانتقاد الصين.

كما تحدث شي لتأييد التعددية وحماية النظام العالمي بوجود الأمم المتحدة في جوهره.

وقال إن "دفن المرء رأسه في الرمال مثل النعامة فى مواجهة العولمة الاقتصادية أو محاولة مقاومتها برمح دون كيشوت يتعارض مع اتجاه التاريخ".

وأضاف "العالم لن يعود أبدا إلى الانعزال ولا يمكن لأحد أن يقطع العلاقات بين الدول".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة