النشرة المرورية.. سيولة بحركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأبرزها لحوم وأسماك فاسدة.. ضبط 1400 قضية تموينية بالمحافظاتضبط 4 أطنان سكر وأرز مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين في سوهاجمصرع وإصابة شخصين فى حادث تصادم على الزراعي الشرقي بسوهاجالقوى العاملة: تعيين 5439 شابا بينهم 54 من ذوي القدراتالقوي العاملة : مصرى يحصل على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعوديةسعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30-10-2020.. أعلى بيع بـ المصرف المتحدسعر الدولار اليوم الجمعة 30-10-2020.. أقل شراء في الأهلي ومصرسعر اليورو اليوم الجمعة 30-10-2020.. أعلى بيع في "التعمير والإسكان"أسعار العملات اليوم الجمعة 30-10-2020.. دولار ويورونشرة أسعار السلع والمنتجات اليوم.. اللحم الضاني بـ130 جنيهاتقرير توضيح الحقائق حول ما يثار في وسائل الإعلاموزيرة الهجرة: التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج المرحلة الثانية يبدأ أيام 2 و3 نوفمبرارتفاع أسعار الأعلاف يضرب أسعار الكتاكيت.. وتوقعات بارتفاعها خلال أيامخبراء دواجن يطالبون بوضع استراتيجية محددة للتعامل مع اللقاحات ومواجهة تحور الفيروساتبريد الوطن.. كن واعياً لكل أفعالكبريد الوطن.. امسح دمعتكبريد الوطن.. مسير الحى يتسفلتبريد الوطن.. رصف وتوسعة «طريق الجرد» بـ«كفر حجازى» يا محافظ الجيزةوكيل "إسكان النواب": مفيش واحد فينا دفع ربع جنيه عشان المقعد.. و"كورونا" أثرت على الدعاية الانتخابية

تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مشنوقا داخل مسكنه بالبدرشين

-  

تجرى مباحث الجيزة تحريات مكثفة فى واقعة العثور على جثة شاب مشنوقا داخل مسكنه بإحدى قرى البدرشين، وأشارت التحريات الأولية، إلى انتحاره لمروره بأزمة نفسية، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، حيث تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، بقرية تابعة للبدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب مشنوقا، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى انتحاره لمروره بأزمة نفسية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن الاكتئاب، من أبرز الأمراض التى تؤدى للانتحار، والتخلص من الذات فيشعر دائما مريض الاكتئاب أنه شخص سئ ويسبب ازعاج وضرر لمن حوله وبالتالى يشعر بالذنب ويفكر فى الانتحار، وقد يتحول لإيذاء الآخرين عن طريق قتل من يحبهم أولا ثم الانتحار، وتظهر على المريض بعض الأعراض التى تدل على إصابته بالاكتئاب مثل العزلة الاجتماعية، الحركة البطيئة والنوم الكثير او عدم النوم.

كما أن مريض الفصام، فيعانى المريض من الهلاوس السمعية التى تجعله يفكر فى الانتحار سواء أن يرمى نفسه من مكان عالى أو قتل نفسه باله حادة.

والوسواس القهرى ولكنه نادرا جدا، وهنا يتعرض الشخص لبعض الأوامر العنيفة التى تجعله يتخلص من نفسه بإلقائها من مكان مرتفع.

وهناك أمراض عضوية تسبب الانتحار ومنها "إصابة الشخص بمرض مزمن وعجز عن علاجه مثل السرطان ، القلب، الإيدز" أو التعرض لخسارة مالية كبيرة، مضيفًا أنه فى حالة ظهور علامات الاكتئاب على الشخص المصاب يجب استشارة طبيب نفسى متخصص حتى لا تزيد المشكلة فالاكتئاب أول خطوات الانتحار، وبعض الحالات تستدعى الدخول للمستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة