المتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجتهدراسة: 82% من مرضى كورونا يعانون من نقص هذا الفيتامينمن الشجر للحجر.. جنة الزيتون تغطي مسار ترعة السلام بسيناءعشان محدش يغشك من الجزارين .. كيف تفرق بين لحم الخنزير والضأن ؟احتفالا بذكرى المولد النبوي| صلاح الجمل يبدع في مدح رسول الله "فيديو"أخبار التوك شو.. بعد اكتساح أبو العينين.. مصطفى بكري: لا يمكن شراء أصوات الناس والمحبة هي الأساس.. وزير النقل يكشف مصير قطارات بحري وقبلي.. تفاصيل يومأندريه زكي: 3 من قيادات الكنيسة أصيبوا بكورونا فى أسبوع واحداختاروه لوقوفه وحيدًا.. حبس 4 عاطلين خطفوا طفلا من البحيرة وطلبوا فديةأخبار الفن .. رامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. وسكارليت جوهانسون تدخل القفص الذهبيمفاجأة في انتظار جمهور مسلسل ابنة السفيررانيا يوسف ترد من خلال "صدى البلد" على انتقاد إطلالات الفنانات بمهرجان الجونةالجمهور يبحث عن عايدة رياض .. تعرف على السببموجز السوشيال ميديا.. فيفا يحتفل بعيد ميلاد محمود الخطيب .. وأحدث ظهور لـ مؤمن زكريا بعد خضوعه للعلاج

المشدد 6 سنوات و200 ألف جنيه غرامة لمنجد لاتجاره فى المخدرات والتبول بالشارع

-  

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 6 سنوات لمنجد متهم بالاتجار بالمخدرات والتبول فى الطريق العام، وتغريمه 200 ألف جنيه عن الاتجار بالمخدرات و300 جنية عن التبول فى الطريق العام.

وكشف قرار الاحالة قيام المتهم "سید . م" - 41 سنة منجد، بأحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرة "الهيروين" فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بقصد التعاطى جوهرا مخدرا "الحشيش" فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، وفعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء بان قام بالتبول فى الطريق العام .

ثبت من تقرير المعمل الكيماوى أن المضبوطات لمسحوق الهيروين والحشيش المدرجان بالجدول الأول من قانون المخدرات. وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، بجانب الغرامة المالية من 100 ألف، إلى 500 ألف جنيه، فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

وينص قانون العقوبات فى المادة 34، على أن عقوبة الاتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى.

وتخفف عقوبة الاتجار بالمخدرات إلى الحبس ما بين سنة و5 سنوات، مع دفع غرامة لا تقل عن 200 جنيه، ولا تزيد عن 5 آلاف جنيه، فى حالة إذا كانت المواد المخدرة المضبوطة ضعيفة التخدير، أو مواد مخدرة طبيعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة